أنت هنا

يطلق مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال جولته الجديدة من برنامج حاضنة الأعمال Start IT

أعلن مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال (TIEC) عن فتح باب التقديم في الجولة الجديدة من برنامج حاضنة الأعمال (Start IT)،  مُدة الإحتضان سنة واحدة ويتكون البرنامج من: 120 ألف جنيه مصري كخدمات عينية مثل خدمات استشارية وبرمجيات وأجهزة حاسبات وتسويق، مساحة للأعمال مزودة بأثاث وخط انترنت،  برمجيات وأجهزة أساسية خلال مدة الإحتضان، خدمات فنية واستشارات في مجال الإبداع والتدريب. سيتم غلق باب التقديم لهذه الجولة يوم 29 يناير 2017.

أعلن مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال أيضاً عن إمكانية التقديم على أحد برامج الحاضنات في أي وقت خلال العام حيث يتم تقييم الطلبات المقدمة كل ثلاثة أشهر. سيتم مقابلة المقبولين ثم دعوتهم لعرض أفكارهم.

يجب على الأفكار المقدمة أن تكون قائمة على أساس مرتبط بمجال الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومدعومة بنموذج عملي/تجريبى، كما يجب أن تكون الفكرة أصلية وجديدة وتقدم حلول لأي من تحديات السوق أو الصناعة أو تقدم الفكرة حل أذكى أو أرخص أو متقدم أو أفضل من الحلول القائمة بالفعل. يجب أيضاً أن تكون الأفكار ذات طبيعة تجارية ومدعومة برؤية واضحة حول كيفية اختراق السوق وأن يكون لديها إمكانية النمو وذات استمرارية اقتصادية.

لكل رواد الأعمال الشباب الذين لديهم خطة عمل ونموذج مبدئي، لا تضيعوا الفرصة وسجلوا للجولة القادمة لبرنامج حاضنة الأعمال المُقدم من مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال هنا.  

 

أرسل ملاحظاتك