أنت هنا

بداية جديدة لكوكب الأرض

منذ 3 شهر 3 ساعة
بداية جديدة لكوكب الأرض

المشكلة

ما هي التكنولوجيا التي سوف تستخدمها لأجل
#بداية_جديدة_لكوكب_الأرض؟

23-24 أغسطس 2019 بمركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال في القرية الذكية

دعوة للمشاركة من
مركز الابداع التكنولوجي وريادة الاعمال
و مختبر الامم المتحدة للابتكار التكنولوجي في مصر
 

أنت مدعوا للمشاركة في تحدي #بداية_جديدة_لكوكب_الأرض من خلال سلسلة من مسابقات البرمجة التشاركية وذلك عبر مختبرات الأمم المتحدة للابتكار التكنولوجي في مصر والولايات المتحدة وفنلندا وماليزيا والهند وسوف يتم دعوة الفائزين إلى"قمة العمل المناخي" المقامة بمدينة نيويورك في 23 سبتمبر 2019، بالإضافة إلى فرصة عرض أحسن الحلول التقنية في"المنتدى الاقتصادي العالمي" في دافوس في يناير 2020. كما سيتلقى الفريق الفائز دعم في مسرعات الأعمال التابعة لمختبرات الابتكار التكنولوجي للأمم المتحدة، مع إمكانية مد هذا الدعم لحلول تقنية أخرى واعدة للعمل المناخي، سجل الآن.

سجل للتنافس تحت رعاية الأمم المتحدة في تحدي البرمجة العالمي الذي يجمع بين الشباب التقنيين والمصممين وأصحاب الأعمال في جميع أنحاء العالم الذين يشتركون في الاهتمام بمكافحة تغير المناخ وإيجاد حلول تكنولوجية تعالج أزمة المناخ الحالية.
 

المتطلبات والقيود

  • يجب أن يكون هناك عضو واحد على الأقل في الفريق (2-5 أفراض) متمكن في مهارات البرمجة والتعامل مع البيانات اللازمة لتصميم حل تقني مبتكر يعالج أزمة المناخ الحالية.

المكافأة

سوف يتم دعوة الفائزين إلى"قمة العمل المناخي" المقامة بمدينة نيويورك في 23 سبتمبر 2019، بالإضافة إلى فرصة عرض أحسن الحلول التقنية في"المنتدى الاقتصادي العالمي" في دافوس في يناير 2020. كما سيتلقى الفريق الفائز دعم في مسرعات الأعمال التابعة لمختبرات الابتكار التكنولوجي للأمم المتحدة، مع إمكانية مد هذا الدعم لحلول تقنية أخرى واعدة للعمل المناخي.

الأماكن المتاحة للمشاركة محدودة ... سارع بتسجيل فريقك الأن
الموعد النهائي للتسجيل هو 10 أغسطس 2019.

العلاقات التجارية المستهدفة

تعاون تقنى

الموعد النهائي

السبت 10 أغسطس 2019

المالك

UN Technology Innovation Lab

ارسل تحدى الآن أرسل ملاحظاتك