أنت هنا

إنطلاق أولى أيام فعالية Seamless North Africa

منذ 3 شهر 1 أسبوع

انطلقت اليوم أولى أيام فعالية Seamless North Africa في نايل ريتز كارلتون . وقد دارت الفعالية حول ثلاثة مسارات مختلفة وهم التكنولوجيا المالية، أنظمة المدفوعات والتجارة الإلكترونية. تهدف الفعالية إلى التحول نحو الإقتصاد الرقمي وتعزيز مفهم الشمول المالي والتجارة الإلكترونية.

يستضيف Seamless North Africa أكثر من 500 مشترك و50 خبير عالمي في مجال التكنولوجيا المالية، بالإضافة إلى العديد من الشركات التي تعرض أحدث تقنيات التكنولوجيا المالية.

نُظمت هذه الفعالية بالشراكة مع مجلس الوحدة الإقتصادية العربية، وجامعة الدول العربية والإتحاد العربي للتجارة الإلكترونية. وقد افتتح الفعالية طارق عامر، محافظ البنك المركزي، وقد قال أن الفعالية تمثل نقطة إنطلاق نحو دعم استخدام تطبيقات التكنولوجيا المالية في مصر.

ستستمر الفعالية حتى غد وسيقام على هامشها مسابقة بين الشركات الناشئة المحلية والعالمية حيث سيقوم المشتركين بعرض أفكارهم التكنولوجية وسيقوم أحد رعاة الفعالية بتقديم جائزة مادية قيمتها 15 ألف دولار لأفضل فكرة بالإضافة إلى حضور فعالية Seamless North Africa في دبي وأيضاً الإنضمام إلى مسرعة الأعمال التكنولوجيا المالية  Pride Capital. 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك