أنت هنا

منصة لارينا للأزياء تحصل على استثمار قيمته مليون دولار من Algebra Ventures و500 Startups

أعلنت منصة لارينا الالكترونية لإيجار الأزياء حصولها تمويل قيمته مليون دولار في جولة استثمارية من صندوق رأس المال الاستثماري  [venture capital fund] Algebra Ventures]] بمشاركة صندوق التمويل العالمي 500 startups.

قالت غادة التناوي، شريك مؤسس بلارينا، عن خططهم لإنفاق الاستثمار "اولويتنا هي زيادة عدد القطع لدينا من المئات للآلاف. نهدف إلى الوصول إلى 5000 قطعة يناير المقبل. هذا يعني أن ارباح أصحاب الفساتين ستصل إلى 8 مليون جنيه وسيشكل دفعة للاقتصاد المحلي ونقطة بداية لنمو نموذج عمل متحول."

تخطط الشركة لاستخدام الاستثمار للتوسع في فريقهم. قال عمرو دياب،  شريك مؤسس بلارينا، "نحن بالتأكيد نقوم بالتركيز على الفريق،" "في لارينا، نحن ندرك أن الناس هم نقطة البداية والنهاية. نحن مصممون على إيجاد أفضل المواهب في السوق المحلي. فريقنا زاد إلى ثلاثة أضعاف خلال الشهرين الماضيين، ونحن ما زلنا نبحث عن المزيد من العقول المذهلة."

قام كلٍ من غادة التناوي وعمرو دياب بتأسيس موقع لارينا عام 2016 وهو أكبر موقع لتأجير الفساتين في مصر. يسمح الموقع للنساء بتأجير فساتين السهرات والزفاف لبعض. يتم إضافة مئات الفساتين للمجموعة المتاحة على الموقع شهرياً. يخدم لارينا النساء على الجانبين المختلفين للعرض والطلب. تمتلئ قاعدة بيانات الشركة حالياً بعملاء مقتصدين ويقدرون الموضة. لقد جمعت الشركة حتى الآن أكثر من 3.5 مليون دولار لأصحاب الفساتين.
Algebra Ventures هو صندوق رأس مال استثماري مقره القاهرة ويقوم بالاستثمار في الشركات الناشئة التكنولوجية في مراحلها المبكرة. تتضمن استثمارات الصندوق Eventtus وElmenus وGoodsMart وFilkhedma أما 500 Startups فهو صندوق استثمار ومسرع للشركات الناشئة يقوم بالتركيز على مؤسسي الأعمال الموهوبين.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك