أنت هنا

مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال يقوم بجولات بالجامعات المصرية هذا الشهر

أعلن مركز الابداع التكنولوجي وريادة الأعمال [TIEC] عن بدء جولته للمرة الأولى بالجامعات المصرية لتعريف شباب الجامعات بالبرامج والخدمات التي يقدمها المركز وكيفية الاستفادة منها لخلق بيئة مثمرة من الشباب الطموح وتوفير المزيد من فرص العمل.

يتم التركيز في هذه الجولات على ثلاثة برامج تستهدف شريحة الطلاب الجامعيين بشكل مباشر وهي:

1. منحة رواد تكنولوجيا المستقبل - Next Technology Leaders

تهدف هذه المنحة إلى تأهيل وتدريب المشاركين في أحدث مجالات التكنولوجيا عن طريق توفير الدورات التعليمية التي تقدمها أقوى المنصات العالمية مثل Coursera, edX, Udacity مجاناً. يمكنك التعرف على المنحة وشروط التقديم من هنا.

2. مبادرة أفريقيا لإبداع الألعاب والتطبيقات الرقمية - African App Launchpad

من خلال هذه المبادرة، يمكن لطلبة الجامعات الاستفادة من دورات تعليمية من أكبر الجامعات العالمية في مجال تطوير الألعاب الإلكترونية مجاناً، وتهدف إلى تدريب 10 آلاف طالب ودعم أكثر من 2000 شركة ناشئة في هذا المجال. للتعرف على المنحة وشروط التقديم من هنا.

3. منصة إبداع مصر- EgyptInnovate Platform

تعتبر المنصة مصدر للإلهام والتعليم والتواصل بين المبتكرين ورواد الأعمال، تأخذك في رحلة داخل محتوي تعليمي ملهم وأدوات عملية ونماذج حقيقية، وتهدف إلى تسليط الضوء على المبتكرين ورواد الأعمال المصريين محلياً وعالمياً.

ينفذ هذه الجولات سفراء مركز الإبداع في جامعات مصر المختلفة، ويمكنك متابعة الجولات ومعرفة أماكن ووقت إقامتها من خلال صفحة المركز على موقع فيسبوك وكذلك من خلال هاشتاج #جولات_تيك.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك