أنت هنا

لا تفوت فرصة الانضمام إلى الدورة الحادية عشر لبرنامج مسرعة الأعمال لفلات 6 لابز

تقوم فلات 6 لابز القاهرة، مسرعة الأعمال وشركة الاستثمار المبكر، بتلقي الطلبات حالياً لبرنامج مسرع الأعمال لديها في دورته ال11. يقام البرنامج على مدى أربعة أشهر من 1 أغسطس حتى 1 ديسمبر.

تتلقى الفرق التي يتم اختيارها تمويل مبدئي قيمته 300,000 جنيه والإرشاد ومساحة مكتبية للعمل وتدريب على ريادة الأعمال، وذلك من ضمن مصادر أخرى.

أقامت فلات 6 لابز يوماً للعروض أو ديمو داي [Demo Day] الأسبوع الماضي حيث عرض رواد الأعمال الأفكار التكنولوجية لل10 شركات الناشئة التي تخرجت من الدورة العاشرة لبرنامج مسرع الأعمال لجمهور كبير من المستثمرين والإعلاميين بحضور سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي.

من ضمن الشركات التي عرضت أفكارها هو تطبيق حوشلي 7aweshly الذي يساعد الأفراد على ادخار مبالغ صغيرة والحصول على خصومات ومنصة أرزاق Arza2  التي تساعد العمال على التواصل وإيجاد فرص العمل ومنصة آي صاغة isagha، وهي سوق إلكتروني للحلي من الفضة والذهب ومنصة لعرض أسعار الذهب.

تستثمر فلات 6 لابز في رواد الأعمال المصريين أصحاب الأفكار الجريئة وتدعمهم بإيصالهم بشبكة واسعة من المستثمرين المحليين والدوليين وخبراء الصناعات والشركات الكبرى. تقوم الشركة بتوفير الاستثمار المبدئي لعشر شركات ناشئة جديدة كل ستة أشهر حيث تحصل كل شركة على تمويل يصل إلى 500 ألف جنيه مقابل حصولها على 10% من الأسهم.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك