أنت هنا

قمة الابتكار العالمي 2021

منذ شهر واحد أسبوع واحد

أعلنت وكالة Styrian Business Promotion، عن تنظيم "قمة الابتكار العالمي 2021"، بالتعاون مع Austrian Research Promotion Agency، افتراضيًا خلال الفترة من 18 وحتى 20 مايو 2021.

قمة الابتكار العالمي هي ملتقى دولي للأعمال التجارية والمبتكرين، لتبادل المعرفة والتواصل والتعاون وتأمين فرص نمو الأعمال التجارية في المستقبل، حيث سيلتقي أصحاب الأعمال التجارية من جميع أنحاء العالم ويتشاركون رؤاهم المتميزة وحلولهم التعاونية.

سيتاح للمشاركين في القمة الفرصة للتعرف على فرص التمويل والتعاون التجاري المتاحة في يوريكا ومنطقة أوروبا، حيث سيشارك المتحدثون الدوليون قصصهم الملهمة عن رحلة صعودهم ونمو أفكارهم وابتكاراتهم، وذلك في مجالات تركيز القمة وهي التحول للأخضر، والتحول الرقمي، وما بعد كوفيد-19، وكل ذلك بدون أي رسوم.


للتسجيل لحضور القمة ومعرفة المزيد من المعلومات: https://virt.com/event/global-innovation-summit-2021


التحول للأخضر

وهي عملية التحول الاجتماعي والاقتصادي والإيكولوجي، فأحد أهداف القمة يتمثل في دعم التطورات الابتكارية نحو التحول إلى البيئة الخضراء وما يرتبط بذلك من أهمية لدور برامج البحث والابتكار.

التحول الرقمي

يشكل التحول الرقمي وأثره أولوية أخرى لقمة هذا العام، حيث تسعى لتعزيز الربط الشبكي بين الشركات الصغيرة والمتوسطة الدولية المبتكرة والشركات العالمية من شبكة يوريكا خلال تبادل منظم للأفكار المبتكرة فيما يتعلق بأهداف التنمية الرقمية والمستدامة.

ما بعد كوفيد-19

سيؤدي إعادة بناء الاقتصاد والتعاون الدولي بعد أزمة كوفيد-19  دورا هاما في عام 2021، والهدف من القمة هو تقييم الوضع بعد عام من اندلاع الأزمة والتفكير في العواقب المترتبة على ذلك بالنسبة للنظام الاقتصادي والمنظور التقني الأوروبي والدولي.

 

 

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك