أنت هنا

قدم الآن في برنامج BOOST للحصول على تمويل يصل إلى 500،000 جنيه

أطلقت مؤسسة نهضة المحروسة بالشراكة مع مؤسسة Hivos برنامج BOOSt، وهو برنامج يعمل على تمكين الشركات الناشئة الاجتماعية في مرحلة النمو من التوسع في نطاق عملها. 

يركز البرنامج على عدة قطاعات تشمل التدريب الوظيفي وخدمات تحديد القدرات والاقتصاد التشاركي والشركات التكنولوجية وإدارة المخلفات والصناعات الحرفية ذات إمكانية التصدير.

سيعمل برنامج BOOST  مع مجموعة من 8 شركات ناشئة واعدة على مدى 8 شهور لمساعدتهم على مواجهة التحديات التي تواجههم في مجالات مثل التوسع في الأسواق وإدارة التدفق النقدي وجذب المواهب والحفاظ عليها .

كما سيزود البرنامج الشركات الناشئة بالمهارات والفرص اللازمة لتنمية أعمالهم التجارية من خلال جلسات تدريبية في إدارة الأعمال وورش عمل ومساعدة تقنية مبنية على احتياجات الشركات.

كما ستحصل الشركات الناشئة على تمويل يصل إلى 500،000 جنيه من دون الحصول على أسهم في الشركة.

تمكنت مؤسسة نهضة المحروسة من احتضان أكثر من 100 مشروع بنجاح في مجالات متعددة تشمل التعليم والتوظيف والفنون والثقافة والطاقة والعلوم والابتكار والحرف المبدعة والزراعة المستدامة والتكنولوجيا.

HIVOS هي مؤسسة غير ربحية تركز على التغيير الاجتماعي وتعمل منذ عام 1986، ويعمل برنامج BOOST الإقليمي يعمل على دعم أكثر من 60 شركة ناشئة من مصر وتونس والجزائر بها إمكانية لخلق وظائف للشباب.

للمزيد من التفاصيل عن البرنامج، اضغط هنا، وللتقديم، اضغط هنا. آخر موعد للتقديم 30 مارس.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك