أنت هنا

قدم الآن على برنامج سفراء الإبداع من "تيك"

منذ 11 أشهر 3 أسبوع

يمكن الآن للمتطوعين من جميع المحافظات من شباب الجامعات والخريجين التقدم لبرنامج سفراء الإبداع التابع لمركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال "TIEC - تيك".

يعمل المتطوعون على زيادة كفاءة وانتشار الفرص المختلفة للمركز المقدمة للطلبة وخريجي الجامعات المصرية عن طريق الإيصال بين المركز والمستفيدين من تلك الفرص وقياس انطباعاتهم ومدى تأثرهم بها، ونشر الثقافات والمعارف والأدوات الخاصة بالإبداع وريادة الأعمال عن طريق زيادة التفاعل بين العناصر المختلفة لمجتمع ريادة الأعمال في جميع المحافظات. يمكنك التقدم من هنا.

تُمنح أولوية القبول للشغوفين بالابتكار وريادة الأعمال والمتحمسين للتقنيات الجديدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خريجي برنامج innovegypt أو البرامج المشابهة.

يشترط للدخول في البرنامج أن تكون عضواً فعالا في النشاطات الجامعية والمجتمعية، وأن تمتلك القدرة على التخطيط وتنظيم الأحداث والنشاطات المختلفة بالاضافة الى إجادة مهارات التواصل والتأثير في الآخرين.

يتمكن المقبولون في البرنامج من حضور جميع الورش والأحداث المختلفة التي يقدمها المركز، مع امكانية الفوز بمنح تدريبية داخل "تيك" مما يساعد في إثراء السيرة الذاتية والتي تعزز الحياة المهنية مستقبلاً، هذا بالإضافة إلى بناء شبكة علاقات قوية تمتد لتشمل جميع المحافظات حيث يصل عدد السفراء الحاليين إلى 190 سفير منتشرين في جميع أنحاء الجمهورية.

ويحصل السفراء الأكثر نشاطا على جوائز شهرية وربع سنوية وسنوية، وخطابات توصية عند الطلب بعد التخرج من البرنامج بنجاح.

يهدف مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال إلى تعزيز الإبداع في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لدعم الاقتصاد الوطني عن طريق وضع الاستراتيجيات والترويج للإبداع وريادة الأعمال وإرساء مفهوم الملكية الفكرية من خلال البرامج المختلفة.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك