أنت هنا

شركة Dsquares تحصل على استثمار بأكثر من مليون دولار من ألجيبرا فينشرز وازدهار

أعلنت شركة ألجيبرا فينشرز، صندوق رأسمال المخاطر، عن شراكتها مع شركة ازدهار، وهي شركة إدارة استثمار تركز على الشركات المصرية الواعدة، في استثمارها في شركة Dsquares، وهي شركة تقدم حلول للعلامات التجارية من خلال برامج الولاء.

تقدم Dsquares حلول للعملاء تسمح لهم بالحفاظ على الزبائن وتطوير نمط الإنفاق وزبادة الربحية من خلال برامج الخصومات والمكافآت بناءً على البيانات. من ضمن عملاء Dsquares بنوك وشركات توزيع سلع استهلاكية وشبكات الهاتف المحمول.

لم يتم الإعلان عن حجم الاستثمار بالتحديد، ولكن أكدت مصادر بشركة Dsquares لمنصة إبداع مصر أن حجم الاستثمار بالدولار الأمريكي يتكون من سبعة أرقام.

يأتي هذا الاستثمار الاستراتيجي من الجبرا فنشرز قبيل إطلاق Dsquares لتطبيق جديد للخصومات موجه للمستهلكين وهو Lucky Discounts App.

قال متحدث من شركة Dsqaures، "مع إطلاقنا لتطبيق Lucky Discounts وشراكتنا الاستراتيجية مع ألجبرا فنشرز، نحن متفائلون جداً بمستقبل Dsquares. سيسمح هذا الاستثمار بزيادة الابتكار وتطوير تقنياتنا لنستمر في خدمة العلامات التجارية والمستهلكين في أفريقيا والشرق الأوسط."

أسس مروان القناوي وأيمن عيسوي وممتاز موسى شركة Dsquares في 2012، ولدى مؤسسو الشركة خبرة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا، ورأوا فرص كثيرة في الأسواق الناشئة في مجال برامج ولاء العملاء.

استثمرت ألجيبرا فنشرز في عدد كبير من شركات التكنولوجيا خلال العامين الماضيين منها شركة Elmenus ولارينا وجودزمارت.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك