أنت هنا

حصلت إيفنتس على استثمار بقيمة 2 مليون دولار في جولة الاستثمار الأولى

منذ 1 سنه 11 أشهر

أعلنت إيفينتس، منصة لإدارة الفعاليات والمؤتمرات، عن نجاحهم في الحصول على استثمار بقيمة 2 مليون دولار في جولة الاستثمار الأولى لألجيبرا فينتشرز (Algebra Ventures) و500 ستارت أب. ويٌعتبر هذا أكبر استثمار تحصل عليه إيفنتس منذ نشأتهم.

تم إنشاء إيفنتس من قّبل مي مدحت ونيهال فارس عام 2012 ومنذ بدأهم قامت إيفنتس بخدمة 9,000 فاعلية وحدث في 15 دولة. وتعمل الشركة حالياً على الجهة التقنية وقاموا بتنشيط مُعدل التفاعل على الحضور بنسبة تصل إلى 91% في 18 شهر الماضيين.

وعلى الرغم من أن هذا الاستثمار يُعتبر أكبر استثمار تحصل عليه إيفنتس منذ نشأتهم، ويعتبر أحد أكبر الاستثمارات لألجيبرا فينتشرز أيضاً.  ألجيبرا فينشرز مدعومة من CISCO, EBRD and IFC في الشرق الأوسط.

قال زياد مختار، شريك والمدير المنتدب لألجيبرا فينشرز أن " المنتج المبدع" الخاص بإيفنتس واصرارهم على التوسع في الشرق الأوسط بمواردهم القليلة هو الشئ الذي جذب انتباهم للاستثمار في الشركة. وأضاف أن لدى إيفنتس القدرة على صنع والتقاط القيم الجوهرية والتأثيربطرق مختلفة على السبل التي يتفاعل بها الحضور كل عام.

تخطط إيفنتس لاستعمال الاستثمار في تسريع توسعهم في الشرق الأوسط وتقديم منتجات جديدة ن خلالها يمكنهم التنافس على النطاق العالمي ويعملون أيضاً على إطلاق نموذجهم الذي يستخدم تقنية الذكاء الإصتطناعي حيث يعمل على مساعدة الحضور في التحدث مع الأشخاص ذو صلة باهتماتهم.

مصدر الصورة: the entrepreneur.com

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك