أنت هنا

تفتح Flat6Labs Cairo باب التقديم للدورة العاشرة

أعلنت فلات6لابز القاهرة عن فتح باب التقديم للدورة العاشرة من برنامج مسرعة الأعمال. يقدم برنامج مسرعة الأعمال لكل فريق تمويل أولي بقيمة ٢٥٠ الف جنيه وتمويل تابع للتمويل الأساسي يمكن أن يصل إلى مليون جنيه. قد ساعد برنامج فلات6لابز في تطوير وتسريع أعمال أكثر من ٥٠ شركة ناشئة.

سيقدم برنامج مسرعة الأعمال ذات الأربع أشهر خدمات ودعم واستشارات قانونية، والفرصة للوصول للمستثمرين الدوليين والإقليميين وأصحاب رأس المال المخاطر، وتوجيه مركز مع الخبراء في كل مجال.

وتعمل Flat6Labs Cairo أساساً على مساعدة الشركات الناشئة في تعريف منتجاتها، وتطوير مقترحاتها الخاصة بقيمها الأساسية، وبناء خطة عمل متوازنة، وتسويق مشروعاتها من أجل الحصول على التمويل التابع للتمويل الأساسي. تنظم فلات6لابز في نهاية كل دورة يوم اللعرض (Demo Day)، حيث يتم إعطاء الفرق الفرصة لعرض منتجاتهم للمستثمرين المحتملين ووسائل الإعلام وإذا نجحت أي من تلك الفرق في مسعاها لإقامة مشروع متكامل متوافق مع إمكانات السوق الواعدة سوف تتلقي تمويل إضافي لإنشاء مشروعها.

لكل رواد الأعمال المصريين، لا تضيعوا فرصتكم وسجلوا من هنا بشركتكم الناشئة أو فكرتكم للشركة الناشئة حتى يوم ١٥ نوفمبر.

تعزز وتستثمر فلات6لابز القاهرة في المشاريع المصرية اللامعة وذات الأفكار المتطورة، وقد تم إنشاء Flat6Labs Cairo في عام ٢٠١١ لتعمل على دعم وتشجيع أصحاب المشاريع في المراحل الأولى الحاسمة لتنميتهم. يتم اختيار ٨-١٠ فرق واعدة للانضمام إلى برنامج مسرعة الأعمال من فلات6لابز، وبمجرد وقوع الاختيار يتم وضعهم على الطريق الصحيح لتصبح تلك الفرق قابلة لبدء العمل باعتبارها شركات ناشئة قابلة للتوسع توسعا كبيراً. 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك