أنت هنا

تفتح مبادرة جوائز كارتييه للنساء ٢٠١٨ باب التقديم للجولة الجديدة

تفتح مبادرة جوائز كارتييه  للنساء (Cartier Women Initiative Awards) باب التقديم لنسخة عام ٢٠١٨، وتبحث عن رائدات أعمال ملتزمات ولديهن مبادرات ذات قابلية للنمو بشكل ملحوظ في السنوات القادمة. وهي فرصة فريدة للنساء من أصحاب المشاريع لاتخاذ مشاريعهم إلى المستوى التالي.

منذ عام ٢٠٠٦، دعمت مبادرة جوائز كارتييه للنساء أكثر من ١٨١ من رائدات الأعمال في جميع أنحاء العالم. يتم اختيار ١٨ من المتسابقات من المناطق الرئيسية التالية (أمريكا اللاتينية، أمريكا الشمالية، أوروبا، أفريقيا جنوب الصحراء، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، آسيا والمحيط الهادئ) خلال الجولة الأولى من المسابقة. ثم يتم دعوتهم للتصفيات النهائية لحضور أسبوع الجوائز في سنغافورة التي تجري خلالها الجولة الثانية من المسابقة. بعد التقييم النهائي للجنة التحكيم، يتم الإعلان عن ٦ فائزات نهائيات – واحدة من كل منطقة - على خشبة المسرح خلال حفل توزيع الجوائز و يحصلن على مبلغ ١٠٠٠٠٠ دولار أمريكي كجائزة مالية، بالإضافة إلى توجيه شخصي مخصص.

يجب أن تكون المشاريع المقدمة للمشاركة في المسابقة أصلية ومربحة وفي مرحلة النشوء (مضى على إنشائها ما بين سنتين إلى ثلاث سنوات) وتقودها نساء. يمكن لكل رائدات الأعمال التسجيل من هنا قبل يوم ٣١ أغسطس. 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك