أنت هنا

تطلق إنجاز مصر مسابقة "معسكر الابتكار" للطلاب

منذ 4 سنوات 12 شهراً

أعلنت إنجاز مصر عن إطلاق مسابقة "معسكر الابتكار"، التي تتيح للطلاب الفرصة أن يكونوا ضمن الـ20 فريق الذى سيتأهل للاشتراك في معسكر لريادة الأعمال لمدة ثلاث أيام بالأسكندرية في الصيف.

يقدم البرنامج للطلاب تحدي من عالم الأعمال ويجب عليهم الخروج بالأفكار التي يمكن من خلالها حل ذلك التحدي باستخدام القيادة والتفكير الناقد ومهارات العمل الجماعي.

إن هذا التدريب يقدم تجربة مكثفة للطلاب، حيث يقسَّموا إلى مجموعات تتنافس ضد بعضها البعض من خلال تطبيق مجموعة من النشاطات التعليمية والترفيهية. كما يقدّم للطلاب تحدٍ يجب عليهم اقتراح حل لهذا التحدي خلال وقت قصير ومحدد. ويكون بمتناولهم الأدوات والمعلومات والمصادر التي يحتاجونها بالإضافة إلى دعم وتوجيه مدربين و رواد أعمال مؤهلين.

ويتعرف الطلاب على عالم الأعمال وروح الريادة من خلال مبدأ التعلم من خلال التجربة، ويكون باستطاعة الطلاب تنمية مهارات التواصل وحل المشكلات في وقت محدد وقصير. إن هدف هذا التدريب هو تقديم نشاطات ترفيهية وتعليمية تُمكن المشاركين من تعلّم العديد من مهارات الريادة وتطوير مهارات العمل الجماعي، فالنشاطات مصممة لتساهم بشكل كبير في دعم روح المبادرة ومهارات دخول السوق لدى المشاركين.

يستهدف البرنامج الطلاب من سن 20 إلى 25 عام. للمزيد من المعلومات، اضغط هنا

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك