أنت هنا

انضمام الشركة المصرية "تريلا" إلى مسرعة الأعمال الأمريكية Y Combinator

منذ 3 أسبوع 4 يوم

أعلنت المنصة المصرية "تريلا"، وهي سوق إلكتروني للشاحنات، انضمامها إلى مسرعة الأعمال الأمريكية Y Combinator في مجموعة عام 2019، وبذلك تنضم الشركة إلى الشركات العالمية التي تخرجت من برنامج Y Combinator مثل Airbnb, Dropbox, Stripe, Reddit, and Doordash. 

قال مايكل سيبيل، المدير التنفيذي وشريك في Y Combinator، "وظيفتنا هي مساعدة المؤسسين الموهوبين من أي مكان في العالم على الوصول إلى النصائح والخبراء والتمويل الذي يقدمه سيليكون فالي. رأينا في تريلا مؤسسين أقوياء جداً يعالجون مشكلة ضخمة في منطقة تحتاج إلى المزيد من الاستثمار التكنولوجي. كان التلائم بيننا وبين الشركة الناشئة واضحاً."

تم تأسيس تريلا في 2018 وهي تقوم بالإيصال بين الشاحنين وناقلي البضائع و بين شركات النقل وتستخدم البيانات لاختيار أفضل الطرق للسائقين وزيادة حجم الحمولة.

تقوم تريلا بتمكين سائقي الشاحنات الذين يحصلون على قيمة أعلى وتدفق ثابت من الأعمال وفي نفس الوقت تقلل التكلفة للناقلين من خلال تحسين كفاءة الأحمال والتتبع الفوري الشحن.

قال عمر هجرس، المدير التنفيذي لتريلا، "نحن متحمسون لمشاركتنا في هذا البرنامج المرموق. البرنامج بالفعل ساعدنا سريعاً بتعزيز مكانتنا أمام المستثمرين والشركاء وأصحاب المصالح المختلفين. نحن نتطلع إلى بناء شيئاً كبيراً."

حصلت تريلا في وقت سابق هذا العام على أكثر من 600،000 دولار في جولة استثمارية مبدئية بقيادة ألجيبرا فنشرز بمشاركة مستثمرين استراتيجيين وشركات دولية لاستثمار المخاطر ومستثمرين ملائكيين ملحوظين منهم  Esther Dyson وJambu Palaniappan.

ترجمة نورا شبل

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك