أنت هنا

الشركة الأردنية POSRocket تحصل على 1,500,000 دولار في جولة استثمارية

حصلت الشركة الناشئة بي أو إس روكيت (POSRocket)، وهي توفر أنظمة نقاط البيع  للأعمال التجارية متوسطة الحجم، على استثمار قيمته 1.5 مليون دولار من صندوق ألجيبرا فنشرز الاستثماري، بمشاركة شركة رأس المال الخاطر KISP Ventures ،Arzan VC، وشركة هورايزون المالية ومستثمرين ملائكيين.

تقوم الشركة بتطوير برامج نقاط البيع المحفوظة على سحب إلكترونية للمطاعم وبائعي التجزئة في الأسواق المصرية والأردنية، وتخطط لاستخدام الاستثمار للتوسع في نشاطاتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. قال زيد حسبان، المؤسس والمدير التنفيذي لبي أو إس روكيت، "هذه الجولة كلها للتأثير والحجم." 

أضاف حسبان، "الأمر بالنسبة لنا لا يتعلق كله بإجمالي المبيعات والمنتجات المتوفرة أو المدفوعات التي تم تناولها؛ بل هو أكبر من هذا. نحن تمكنّا من تقديم بُعد جديد لنقاط البيع من خلال تجربة تقنيات متقدمة مثل تعلم الآلة وتكنولوجيا البلوكتشين."

قال زياد مختار، الشريك الإداري لألجيبرا فنشرز، "التكنولوجيا والانترنت يقومان بتغيير طريقة القيام بالأعمال التجارية في المطاعم والمحلات. الحواجز التقليدية للتعاون تختفي. بي أو إس روكيت تضع الأساسات التكنولوجية التي ستسمح لذلك بالحدوث."

تم تأسيس بي أو إس روكيت في 2016 ويدعم برنامجها الأعمال التجارية النامية عن طريق تحسين التوظيف إلى أقصى درجة ممكنة وتنظيم المنتجات المتوفرة وإعداد تقارير الملفات وتمكين ملاك الأعمال من مراقبة كل العمليات عن بعد بشكل فوري.

ألجيبرا فنشرز هي شركة صندوق رأس مال المخاطر مقرها القاهرة وتستثمر في الشركات التكنولوجية في مراحلها المبكرة، ومن ضمن استثماراتها شركة إيفنتس وإلمينيوز وجودزمارت ولارينا وفي الخدمة.

مصدر الصورة:  صفحة بي أو إس روكيت على فيسبوك.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك