أنت هنا

أطلقت Orange مصر تحدي كأس أورنج للشركات الناشئة

أعلنت أورنج وGriffinWorx، بالتعاون مع جامعة النيل، عن إطلاق تحدي كأس أورنج للشركات الناشئة. أخر موعد للتقديم هو ٤ أبريل.

صُمم تحدي كأس أورنج للشركات الناشئة ومسابقة نموذج العمل لتشجيع ريادة الأعمال وروح المبادرة في مصر، ولتوفير وظائف من خلال الشركات الناشئة، ولنشر الوعى بالموارد المتوفرة لنمو رواد الأعمال.

سيحصل المشاركين على تدريب وتوجيه على مستوى عالمي، ودعم كامل من خلال عملية احتضان أعمال مكثفة، واتصال مع قادة الصناعة، وفرصة لبناء أعمال وشركات تغير اللعبة. وسيتم الإعلان عن جوائز الفائزين في حفلة جوائز تحدي كأس أورنج للشركات الناشئة التي ستقام في القاهرة.

المسابقة مفتوحة لرواد الأعمال من أى خلفية أو مستوى تعليم، ولديهم نموذج عمل أصلي يصل إلى ثلاث سنوات يعمل، ويجب على المشاركين أن يكون لديهم ١٨ عام أو أكبر وسيتمكنوا من حضور جلسات تحكيم وتدريب وفعاليات ستقام في القاهرة من أبريل إلى يونيو ٢٠١٧. إذا كان لديك فكرة لمنتج أو خدمة أو أى فكرة لمشروع، لا تفوت الفرصة وسجل في التحدي من هنا.

تحدي كأس أورنج للشركات الناشئة يركز على مجالات مختلفة من ضمنها: الألعاب والواقع الإفتراضي، تكنولوجيا المالية، الزراعة المتنقلة، التنمية الحضرية، التعليم الرقمي، وتطوير التطبيقات. لمعرفة المزيد عن التحدي، اضغط هنا.  

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك