أنت هنا

قيم قدراتك

منذ 3 years 9 شهر
قيم قدراتك

للباحثين عن الحقيقة، فإن قسم "قيم قدراتك" سيساعدك على قياس وتقييم معرفتك بالابتكار ومدى جاهزيتك عبر مجموعة من الاختبارات المبسطة. 

من المستفيد منه؟
إذا كنت دائما ممن يتساءلون إذا كان هذا هو الوقت المناسب لتبدأ أم لا، فإنك بحاجة لتقييم جاهزيتك. يمكنك أن تبدأ باختبارات "حدد قدراتك الفردية"، التي تعطي رواد الأعمال المبتدئين والطامحين صورة كاملة عما يملكونه، وما يحتاجون لتطويره. بينما توفر اختبارات "حدد قدراتك شركتك" للمبتكرين ورواد الأعمال رؤية واضحة للاتجاه الذي تذهب فيه مشروعاتهم. 
 

كيف يُستخدم؟ 
إذا توفر لديك بعض الوقت بين الاجتماعات أو في بداية يومك، يمكنك تفقد هذا القسم. ستجد اختبارات سهلة، مبسطة، وتفاعلية تساعدك على اختبار وتحديد مهاراتك وجاهزيتك لبدء مشروعك الخاص. كل شهر، سنوفر اختبارًا جديدًا حول الموضوعات المختلفة المتعلقة بالابتكار وريادة الأعمال. وستتضمن موضوعات الاختبار مناطق مثل استراتيجيات الابتكار، تصميم المنتجات، تعبئة الابتكار، العمليات، والابتكار البيئي إلى آخره. تساعدك اختبارات إبداع مصر على تقييم ومعرفة الوضع الحقيقي لمعرفتك بالمفاهيم المختلفة حول الابتكار وريادة الأعمال. 

 

كيفية استخدام "قيم قدراتك"
تفقد "حدد قدراتك الفردية" إذا كنت تريد تقييم معرفتك ومهاراتك الفردية، وإذا أردت معرفة حالة شركتك اختر "حدد قدرات شركتك". 
يمكنك أن تبدأ الآن، اختبر نفسك، وشارك الاختبار ونتائجك مع زملائك وأصدقائك. يمكنك أيضًا أن تقارن نتائجك بنتائج الآخرين. 

أرسل ملاحظاتك