أنت هنا

فعاليات واجتماعات

منذ 4 years 2 شهر
فعاليات واجتماعات

يوفر إبداع مصر أخبارًا مفصلة عن خلاصة الفعاليات التي سوف تحدث قريباً في مصر والشرق الأوسط أو على الصعيد العالمي. سيتم تحديثها دائماً بمجموعة واسعة من الفعاليات والأحداث التي تتم من حولك. سواء كانت ندوة أو مؤتمر أو ورشة عمل أو منحة دراسية، تم تصميم أداة الفعاليات خصيصًا لتحقيق الفائدة لجميع مستخدمين إبداع مصر.

 مَن المستفيد منها؟
إذا كنت رائد أعمال أو صاحب شركة ناشئة، استخدم الأداة لمعرفة ما يحدث في عطلة نهاية الأسبوع. حضور فعاليات كهذه سوف يساعدك على التواصل مع أشخاص لهم نفس إهتماماتك.

متى تُستخدم؟
بدلاً من مجرد القراءة عنهم، أو التواصل معهم عبر الإنترنت، يمكنك الذهاب إلى أي فعالية ومقابلة أشخاص قد يساعدوك في تحقيق فكرتك. سوف تساعدك الأداة في أن تكون مطلعًا على كل الفعاليات ذات الصلة باهتماماتك أو احتياجات العمل الخاصة بك.

كيفية استخدام الأداة؟
اختر 'تواصل'، وانتقل إلى 'فعاليات و اجتماعات'. لتجد عرضًا لجميع الأحداث والفعاليات القادمة. وسيشمل وصف الفعالية معلومات أكثر عن الحدث، على سبيل المثال: اسم الحدث ونوعه والمكان والمدة والجمهور المستهدف والتكلفة.
يمكنك عرض الأحداث في أنماط مختلفة. يمكنك اختيار لمشاهدة 'التقويم' اليومية/الأسبوعية/الشهرية. يمكنك أيضا إضافة أحداث إلى التقويم الشخصي الخاص بك والحصول على تذكرة قبل الحدث. لا تفوت هذه الميزة والحصول على آخر أخبار مجتمع الابتكار وريادة الأعمال عند حدوثها.

أرسل ملاحظاتك