أنت هنا

8 فرص لا يمكن تفويتهم هذا الشهر

منذ 2 شهر 3 أسبوع

مؤخرا ظهرت العديد من الفرص لمساعدة مجتمع الشركات الناشئة في مصر. جمع فريقنا فرص عديدة و مختلفة و قد تساعدك في بدء شركتك الخاصة.

1-برنامج “Leap”:
برنامج "Leap" هو رحلة قيادية صٌممت خصيصًا لرائدات الأعمال اللاتي يريدن توسيع أعمالهن والعمل على استكشاف كامل إمكانياتهم، ويعمل البرنامج على توفير الأدوات اللازمة ليساعدهم على الوصول لأهدافهم. سيقام التدريب على مدار ستة أيام -من 9 إلى 11 أكتوبر و 8 و 10 و11 نوفمبر- ويحتوي على العديد من الأنشطة المختلفة وتبادل خبرات بين المشتركين.

قدم هنا.8
الموعد النهائي لتقديم الطلبات: 22 سبتمبر

2- برنامج احتضان كلية الإقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة (FEPS):
يفتح برنامج الاحتضان الخاص بحاضنة أعمال كلية الإقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة دورته الثانية لرواد الأعمال والمبتكرين و ستعقد الحاضنة ندوة تعريفية للحديث عن الدورة الثانية من برنامج الاحتضان بشكل خاص ونشاطات الحاضنة بشكل عام الندوة ستكون يوم 25 سبتمبر، للتقديم على الندوة اضغط هنا.

التقديم على الدورة، اضغط هنا
الموعد النهائي لتقديم الطلبات: 6 أكتوبر

3- رواق:
يمكن الآن لرواد الأعمال في قنا والأقصر وأسوان الإلتحاق بالدورة الأولى لاحتضان الأعمال التي تنظمها "رواق" من خلال البرنامج القومي للحاضنات التكنولوجية "انطلاق" بأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، وبالتعاون مع مشروع دعم تعزيز ريادة الأعمال وتنمية المشروعات (USAID SEED).  يجب علي المتقدّمين أن يكون لديهم فكرة تكنولوجية أو نموذج أولي بإمكانه المساعدة على حل مشكلة في مجالات الطاقة، المياه، معالجة المخلفات الزراعية،البيئة، التعليم، السياحة والآثار.

قدم هنا.
الموعد النهائي لتقديم الطلبات: 22 سبتمبر.

4- مسابقة قمة تكني بالتعاون مع GIZ:
تنظم المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ)  مسابقة للشركات الناشئة في المراحل الأولى  وتمنح قمة تكني تذكرتين لبرلين للفائزين. يمكن لجميع الشركات الناشئة التقديم على المسابقة ولكن الأولوية للشركات الناشئة في هذه المجالات: الصناعة المحلية، الصناعات الإبداعية، تجارة المحاصيل والصناعات الغذائية.الفرق المرشحة المختارة سوف يتم إعلامها عبر رسالة على البريد الالكتروني يوم 25 سبتمبر لتقديم أفكارهم في قمة تكني يوم 30 سبتمبر.

قدم هنا.
الموعد النهائي لتقديم الطلبات: 22 سبتمبر.

5- مسابقة رواد المستقبل التابعة لقمة تكني:
إن كان لديك كان فكرة أو نموذج مبدئي تدعمه التكنولوجيا لا تفوت فرصة التقديم في مسابقة رواد تكنولوجيا المستقبل. سيحصل الفائزون على جائزة من قًبل مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال، وفرصة الانضمام إلى برنامج ما قبل الاحتضان الذي سيقام في بالأسكندرية

قدم هنا.
الموعد النهائي لتقديم الطلبات: 22 سبتمبر.

6- مسابقة رحلة إلي ستوكهولم:
ينظم المعهد السويدي بالتعاون مع السفارة السويدية مسابقة  "رحلة إلى ستوكهولم"، حيث سيحصل فائزان على فرصة السفر إلى ستوكهولم والاشتراك في برنامج " مجتمع الشركات الناشئة والابتكار في السويد" (Startups and the innovation eco-system in Sweden) الذي سيستمر لمدة 4 أيام وتشمل تذاكر الطيران والإقامة. تُعطي الأولوية للشركات الناشئة التكنولوجية في جميع المجالات، وقابلة للتوسع في السوق الأوروبي أو الاسكندنافي.

قدم هنا.
الموعد النهائي لتقديم الطلبات: 22 سبتمبر.

7- مسابقة تكني وAXA:
تقدم قمة تكني وAXA يقدمون خدمات بقيمة 80,000 جنيه مصري للشركات الناشئة التي تقدم حلول في مجال التكنولوجيا الطبية و بدأت منذ 3 أشهر على الأقل، وستقوم الشركات بعرض أفكارها خلال قمة تكني.

قدم هنا.
الموعد النهائي لتقديم الطلبات: 26 سبتمبر.

8- مسابقة تكني والبنك المصري الخليجي:
إن كان لديك شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا المالية قدم الآن على مسابقة تكني والبنك المصري الخليجي وألقي فكرتك خلال قمة تكني  لتربح جوائز بقيمة 70,000 جنيه مصري وفرصة الانضمام لبرنامج احتضان البنك المصري الخليجي (MINT) .

قدم هنا.
الموعد النهائي لتقديم الطلبات: 26 سبتمبر.

ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك