أنت هنا

7 فعاليات لا تفوتها هذا الشهر

منذ ١ شهر 6 يوم

بعد انتهاء شهر رمضان، تعود فعاليات ريادة الأعمال بنشاط هذا الشهر ومنها ورش العمل ومعارض الشركات الناشئة والتدريبات والمؤتمرات. توفر لك هذه الفعاليات فرصة التواصل مع زملاء في مجالك والنقاش والتعرف على أحدث التطورات المبتكرة في مجال تكنولوجيا المعلومات. إليك 8 فعاليات يجب ألا تفوتها في شهر يونيو:

  1. هاكاثون القاهرة
    تنظم رايزاب وشركة IBM هذا الهاكاثون من ضمن فعاليات تحدي IBM العالمي للترميز [Call for Code Global Challenge] والذي يهدف إلى تطوير حلول رقمية تساعد على تجنب أو إدارة الكوارث الطبيعية مثل الفيضانات والجفاف والمشاكل الصحية ومساعدة المجتمعات المهمشة في الحصول على مياه نظيفة. ستحصل الفرق المشاركة في هذا الهاكاثون على فرصة للمشاركة في مسابقة IBM للترميز Code & Response والفوز بجائزة كبرى في المسابقة قدرها 200،000 دولار كما أن هناك جوائز أخرى للحاصلين على المركز الثاني والثالث والرابع.

     
  2. الملتقى الدولي لمبدعى المنصات الرقمية
    الملتقى الدولي لمبدعى المنصات الرقمية هو الحدث الأول من نوعه الذي يهدف إلى الجمع بين المبدعين والموهوبين من جميع أنحاء أفريقيا والشرق الأوسط ، في مكان واحد. يحتوي المؤتمر على ورش عمل ومحاضرات وبرامج تفاعلية ترفيهية. سيتيح هذا الملتقى فرصة للمبدعين والمواهب للتألق وكذلك للعلامات التجارية والمعلنين لعرض منتجاتهم. يهدف الملتقى  إلى الكشف عن العلامات التجارية الجديدة في مجال التسويق وإظهار مواهب جديدة إلى الضوء من خلال إشراكهم مع خبرات الصناعة الرقمية في مكان واحد.

     
  3. دورة تعليمية عن التسويق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي
    إذا كان لديك شركة ناشئة ولكنك لا تعلم كيفية التسويق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وتريد التعرف على حيل وسائل التواصل الاجتماعي فهذه الدورة لك، ستتعلم من خلالها استخدام فيسبوك وانستجرام بشكل فعال في التسويق الرقمي وسوف تتعلم أيضًا كيفية تخطيط وإدارة المحتوى المنشورعلى وسائل التواصل الاجتماعي.

     
  4. مؤتمر SEAMLESS شمال أفريقيا
    يقدم لك هذا المؤتمر فرصة التواصل مع أفراد من المنظومة التجارية من جميع أنحاء القارة الأفريقية ومنهم خبراء في مجال التجارة الإلكترونية والتكنولوجيا المالية ومبتكرين في مختلف المجالات التجارية وقادة تكنولوجيين في مجال التجزئة في شمال أفريقيا. لمعرفة المزيد من التفاصيل، اضغط هنا. للتسجيل، اضغط هنا.

     
  5.  أسبوع القاهرة للتكنولوجيا
    تنظم Digital Planets مؤتمر أسبوع القاهرة للتكنولوجيا وسيكون بالمؤتمر عرض للكثير من التقنيات مثل الحوسبة السحابية والذكاء الصناعي والواقع المعزز والافتراضي. سيحصل الحاضرون فرصة للتعرف على المشاريع التكنولوجية والتواصل مع الخبراء. لمعرفة المزيد من التفاصيل وللحصول على تذكرة، اضغط هنا.

     
  6. ورشة عمل "التمويل للشركات الناشئة"
    إذا كنت ترغب في إدارة عملك بطريقة صحيحة، يجب أن يكون لديك معرفة حول التمويل والاستثمار. ستعرف المزيد عن مصادر التمويل والنظام المالي المناسب لشركتك من خلال ورشة عمل "التمويل للشركات الناشئة". بعد ورشة العمل، ستعرف كيفية تحديد الصحة المالية وحالة بدء التشغيل وتقدير الأرباح المستقبلية.

     
  7. قمة FREELANCEME لأصحاب الأعمال الحرة
    تهدف هذه الفعالية إلى مساعدة أصحاب الأعمال الحرة [Freelancers] على تطوير مهاراتهم وتوجيه الأفراد الذين يرغبون أن يصبحوا من  أصحاب الأعمال الحرة وتشمل ورش عمل في تطوير الويب وتطبيقات الهاتف والتسويق الرقمي وتطوير الأعمال والتصوير ومونتاج الفيديو. تنظم هذه الفعالية FreelanceMe (فريلانس مي) وهي مبادرة من قبل مايكروسوفت وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي. لمعرفة المزيد من التفاصيل، اضغط هنا. للتسجيل، اضغط هنا.

ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك