أنت هنا

7 فاعليات قادمة لا يجب أن تفوتك

منذ 3 شهر 3 أسبوع

في هذه المقالة ، سيجد رواد الأعمال مزيج مختلف من برامج وتدريبات و غيرها حيث بمكنهم المشاركة بأفكارهم  وحلولهم المبدعة  والتطوير من الحلول الموجودة بالأسواق.

فرواد الأعمال ذو شركات في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ويريدون تسريع شركاتهم يمكنهم المشاركة في برنامج مُسرعة الأعمال الناشئة  الخاصة بمركز الإبداع وتكنولوجيا  المعلومات (TEA)  قبل 28 فبراير . يهدف برنامج TEA إلى  مساعدة الشباب المصري ورواد الأعمال في مسيرتهم لتحويل أفكارهم إلى شركات ناشئة قوية تستطيع أن تنافس وتفرض نفسها في الأسواق والمجالات المختلفة، وذلك عن طريق الخدمات المختلفة التي يقدمها المسرع مثل ورش العمل التدريبية والجلسات الاستشارية إلى تستهدف العمل علي تطوير الأسس الرئيسة التي تحتاجها الشركات الناشئة مثل الإدارة والتسويق وكيفية كتابة نموذج العمل. 

ومن ثّم تأتي مبادرة  فكرة لابز لتساعد رواد الأعمال في مجال السياحة على التطور والازدهار. فكرة لابز، هي مبادرة تقودها شركة أبوظبي الوطنية للمعارض، وزارة الثقافة والسياحة في أبوظبي، مجموعة الاتحاد للطيران، وميرال. تهدف المبادرة إلى مساعدة الشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على إيجاد حلول مبتكرة لمواجهة التحديات التي تواجه صناعة السياحة والسفر في الإمارات.  اعرف المزيد من المعلومات وطريقة التسجيل من هنا.  أخر موعد للتسجيل 5 مارس.

إضافة إلى هذا ظهور وازدهار تكنولوجيا البلوكتشين في الفترة الأخيرة واهتمام مختلف القطاعات بها، فإن كنت من أولئك الأشخاص المهتمين بالبلوكتشين لا تفوت فرصتك وسجل نفسك في Cairo Blockchain bootcamp، يوفر هذا التدريب نظرة عامة عن تكنولوجيا البلوكتشين من ضمنها تاريخها وتطورها ومستقبلها. هذا التدريب للمبتدئين  حيث سيتعلم الحضور مفهوم تكنولوجيا الـbitcoin  وكيفية بناء تطبيقات البلوك تشين المختلفة. قم بالتسجيل من هنا قبل 3 مارس.

كما ستقيم NU Techspace، حاصنة أعمال متخصصة في مجال تكنولوجيا البلوكتشين بجامعة النيل،  أول  تدريب لتطوير تكنولوجيا الـBlockchain حيث سيُتيح لك التدريب فرصة حقيقة لمعرفة المزيد عن أساسيات التشفير والـP2P، وتطوير الـBitcoin، بالإضافة إلى  طرق إدارات الحسابات في شهر واحد فقط. علاوة على ذلك سيتم توفير محتوى التدريب من قّبل Novelari CTO School تحت اشراف د. سامح الإنصاري،دكتور بجامعة النيل وباحث ورائد أعمال. للمزيد من المعلومات اضغط هنا، قم بالتسجيل من هنا قبل 1 مارس.

أخيرا وليس أخراً ، لا يمكن أن ننسى رائدات الأعمال اللاتي يعتبرن جزء مهم من مجتمع ريادة الأعمال. ولكي نساعدهم على الازدهار والتواصل مع الخبراء في المجالات المختلفة. بداية من برنامج TechWomen الذي سيقيم عدة  فاعليات  بالتعاون مع مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال ومايكروسفت حتى فاعلية Entreprenelle: هي تستطيع.

نظم مركز الإبداع وتكنولوجيا المعلومات (TIEC) و TechWomen  حدث بعنوان “Innovation Integration: Networking  Reception " للسيدات الذين يعملن في مجالات الـSTEM وهم العلوم والتكنولوجيا والهندسة و الحساب. سيجلب الحدث كل المهنيين في مجال STEM مع بعضهم البعض لكسب المعلومات والتواصل عبر أنشطة مختلفة كأحاديث وحلقات نقاش ومستشارين وخبراء حيث سيتحدثوا عن أحدث التطورات المتعلقة بالتكنولوجيا، واستكشاف  التحديات والفرص المتاحة للسيدات في مجال الـSTEM وتداول أهمية التعاون والاستشارة. يتضمن الحدث خرجين برنامج TechWomen ومستشارين من شركات كبيرة  من سان فرانسيسكو وسيليكون فالي مثل تويتر، موزيلا، سيمانتك ولينكد إن وغيرهم.

وبالتعاون مع مايكروسفت قام برنامج TechWomen بإستضافة فاعلية Make What’s Next  لتمكين المرأة بشكل أكبر. ستركز هذه الفعالية على دعم تعليم المرأة في مجال علم الحاسبات بحيث أن يكون لديهم خليفة في العلوم، التكنولوجيا، الهندسة والحساب (STEM) ستستضيف الفاعالية خريجات برنامج TechWomen اللاتي تعملن في شركات رائدة حول العالم وورش عمل مختلفة بالإضافة إلى تدريب لإلقاء الفكرة.  قم بالتسجيل من هنا ولا تفوتي فرصتك.

وأخيرا وليس أخراً تأتي فاعلية Entreprenelle: هي تستطيع التي تشجع كل النساء اللواتي يحتجن إلى البدء في أعمالهم وذلك عن طريق الاستماع إلى مختلف القصص الناجحة من رائدات أعمال ناجحات. سيتضمن الحدث ورش عمل وحلقات نقاش من قّبل رائدات أعمال، سيعملن على تشجيع وإلهام رائدات الأعمال الناشئات ومساعدتهم على البدء بمشروعهم الخاص. فلا تفوتي الفرصة وسجلي من هنا.

فلا تفوتوا فرصتكم واصنعوا التغيير.

 

ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك