أنت هنا

إديوفيشن: أكبر مؤتمر تعليمي في مصر يعود في نوفمبر

منذ ١ شهر 1 أسبوع

سيقام مؤتمر إديوفيشن في نوفمبر للمرة الثالثة على التوالي، بحضور أكثر من 3000 شخص مهتم بالتعليم حتى يتبادلوا الأفكار ويتعرفوا على أحدث التقنيات والأدوات في تكنولوجيا التعليم. سيتم التواصل بين المشاركين بأكثر من طريقة مثل المحاضرات، ورش العمل، والحلقات النقاشية، والأنشطة الترفيهية، والمسابقات، والأنشطة التعليمية الخاصة بذوي الإحتياجات الخاصة، والمعارض الخاصة بالشركات والمؤسسات والمشاريع الصغيرة.

يُعقد المؤتمر التعليمي السنوى بحضور العديد من الوزارت، والهيئات الحكومية وشركات تكنولوجيا التعليم المختلفة والمؤسسات الدولية ومؤسسات المجتمع المدني العاملة في مجال التعليم. سيتطرق المؤتمر لهذا العام إلى هذه محورين: تطوير التعليم بأحدث الأساليب والتكنولوجيا التعليمية وسبل تطوير الأدوات التعليمية لتتناسب مع ذوي الإحتياجات الخاصة. كما سيعرض المؤتمر مجموعة من الحلول التعليمية الحديثة والذكية المخصصة لدعم ذوي الإحتياجات الخاصة.

ملخص مؤتمر إديوفيشن 2017

إديوفيشن هي مؤسسة نامية تقوم بتعزيز ثلاث محاور أساسية: التعليم التكنولوجي وتطوير البرمجيات والمشاريع التنموية. ويعد هذا المؤتمر من أكبر فعاليات المؤسسة، ففي نسخة العام الماضي من مؤتمر التعليم الإبداعي حضر وشارك وزير التربية والتعليم والتعليم الفني طارق شوقي.

لا يقتصر دور إديوفيشن على تنظيم هذا المؤتمر فقط، تقدم إديوفيشن خدمات التعليم الالكتروني واستشارات تعليمية ايضاً؛ حيث أطلقت المؤسسة أكاديمية إديوفيشن في بداية 2018. تهدف الأكاديمية إلى تطوير وتدريب المدرسين وكل من يهتم بتكنولوجيا التعليم. كما تقدم دورات متعددة منها: التصميم التعليمي، استراتيجية الفصل المقلوب (Flipped Learning)، الإنفوجرافيك، باوربوينت، السبورة التفاعلية، المنتسوري، الاختبارات الالكترونية، التقييم الالكتروني، فصول جوجل والمزيد.

ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك