أنت هنا

أربع برامج ومنح ريادية لا يجب أن تفوتهم

منذ 2 years 3 شهر

هل أنت طالب وستتخرج قريباً أو تخرجت بالفعل، هل أنت رائد أعمال طموح وتريد البدء برحلتك الريادية ولكن لاتعرف من أين تبدأ؟ إليك أربع طرق مختلفة يمكنك البدء منهم إذا كنت مهتم بالتكنولوجيا والإدارة وريادة الأعمال. فلا تفوت فرصتك وأبدأ باكتساب الخبرات والمعلومات أو انضم لتحدي حاضنات الأعمال واحصل على فرصة للاحتضان شركتك الخاصة.

مسرعة الأعمال إبني

حاضنة إبني هي شركة تابعة لإتصال -منظمة غير هادفة للربح- تم إنشائها لدعم رواد الأعمال الذين يحلمون ببدء شركتهم الخاصة ومواجهة عوائق الدخول. تعتبر إبني هي حاضنة الأعمال الأولى التي تدعم االمشاريع المتعلقة بإنترنت الأشياء في الشرق الأوسط.

أخر ميعاد للتسجيل:٢ يونيو

مخيم سبارك لرواد الأعمال

يعطيك سبارك الفرصة كي تتعلم وتكتشف أسرار النجاح في ريادة الأعمال وفرصة لقيادة شركة ناشئة. فسينمي البرنامج شخصيتك الريادية ويدربك على التعامل مع المواقف المختلفة التي يُمكن أن تبني أو تدمر شركتك، كما أنك ستعلم وتتعلم أكثر عن أخطاء الشركات الأخرى من خلال دراسات واقعية. كل هذا من خلال حلقات نقاش مختلفة تقاد عن طريق رواد أعمال مصريين وخريجين جامعات عالمية كإم أي تي وستانفوردأ.

أخر ميعاد للتسجيل: ٥ بونيو

منحة أنسى ساويرس

تعلن أمديست (Amideast) عن منحة أنسي ساويرس الدراسية لهذا العام بجامعة ستانفورد. المنحة متوفرة في مجال إدارة الأعمال وستغطي المنحة كافة التكاليف الدراسية وتكاليف السكن والسفر والتأمين الصحي. سيحصل رائد الأعمال عن طريق المنحة على فرصة لدراسة السوق وميزاته وعيوبه وكيفية التعامل معه في أفضل وأهم جامعات الولايات المتحدة. وقد خرجت هذه المنحة عدد من رواد الأعمال المتميزين في مجالهم والقادرين على إثبات وجودهم في السوق منهم زياد مختار مؤسس أيديا فلوبرز (Ideavelopers) وعمر رمضان مؤسس FilKhedma.com "ف الخدمة".

أخر ميعاد للتسجيل:  ١٥ يونيو

مسابقة مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال مع اتصالات

تدعم ستارت أي تي مع اتصالات -مبادرة من قّبل مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال واتصالات- الشباب الذين يمتلكون شركة ناشئة جديدة لم يمرعليها سنة أو يريدون بناء شركتهم الخاصة وتحويل أفكارهم لمشاريع ناجحة.

أخر ميعاد للتسجيل: ٣٠ يونيو

 

ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك