أنت هنا

Ayman Rashed

أيمن راشد

السيرة الذاتية:

 

بعد تخرجه من كلية الهندسة المدنية من جامعة عين شمس عام 1990، بدأ أيمن رحلته المهنية كمهندس مدني، وحصل على درجة الماجستير عام 1993. وفي نفس العام، غير أيمن مجال عمله إلى تكنولوجيا المعلومات. حصل  عام 1995، أيمن على درجة الماجستير في إدارة الأعمال في تسويق تكنولوجيا المعلومات.

وبعد عمله في عدة وظائف وحصوله على خبرة في مجال تكنولوجيا المعلومات، أسس أيمن أول مشروع له عام 1999 وهو أطلب (Otlob.com) وهي بوابة إلكترونية لتوصيل الطعام إلى المنازل. تم الاستحواذ تماماً على اطلب بعد انطلاقها بستة أشهر فقط.

بعد الاستحواذ، قام أيمن بتأسيس IT-Blocks وهي شركة متخصصة في تقديم خدمات البرمجة وتم تأسيس العديد من المشاريع والأعمال التجارية بها. من ضمن هذه المشاريع: Gates، وهو مركز تدريب تكنولوجيا المعلومات (IT) وCorsat، وهي علامة تجارية لحلول إدارة التدريبات، وEgybanners.com وهو موقع إلكتروني بع كل الإعلانات المطبوعة من الجرائد والمجلات. كان الفرع السعودي لIT-Blocks هو الفرع الدولي الأول عام 2010، ولكن OneTimeSat, Inc وIntoMeetings بالولايات المتحدة هم أحدث الشركات الفرعية التي تم تأسيسها، وتم تأسيسهم عام 2016.

التعليم:

Having worked in different positions and gained wide experience in the field, Ayman started his first venture in 1999: otlob.com - a food home delivery portal. Otlob.com was totally acquired just six months after its launch.

مجالات التخصص:

E-commerce