أنت هنا

اكتشف شخصيتك الإبداعية الآن بمساعدة Adobe

كم مرة وجدت اختباراً على الإنترنت يقيس مدى تشابهك مع إحدى الشخصيات الكرتونية أو يحدد لك اكثر صفة تميزك عن غيرك والحكمة التي تؤمن بها والممثل الذي الذي يشبهك .
لعلك وجدت الكثير من مشاركات الأصدقاء لهذه الإختبارات على وسائل التواصل الإجتماعي مما دفع الكثير منهم لهذه التجربة بغرض الفضول واللعب فقط وليس بهدف المعرفة والإستفادة واستكشاف الذات أو إحداث أي تأثير مفيد في الحياة ومجال العمل .
اختبارات الشخصية هي عبارة عن عدد من الأسئلة الموضوعية التي تجاوب عليها بناءا على التصرف الذي تفضل فعله في حياتك اليومية والإجابة تختلف من شخص لآخر حسب طبيعة شخصيته وتصرفاته التي تميزه عن أي شخص آخر بمعنى أنه لا يوجد في هذه الاختبارات إجابة صحيحة أو إجابة خاطئة ولكن هذا يعود إلى حرية مؤدي الاختبار وسمات شخصيته .
شركة Adobe الرائدة في مجال برامج الغرافيكس والانيميشن الإبداعية اعدت اختباراً بسيطاً وسهلاً لتحديد أي أنواع المبدعين أنت .
اختبار The Creative Type من Adobe هو اكتشاف أي أنواع الإبداع تتوفر في شخصيتك بنسبه أكبر من الأنواع الأخرى , فأي شخص تتوفر لديه الكثير من الطرق الإبداعية التي يستخدمها في حياته اليومية وتسيطر على تفكيره عند إيجاد حل لأحدى المشكلات ، وهذا لأن كل الشخصيات الإبداعية تتواجد في كل شخص ولكن بنسب مختلفة إلى حد كبير ولكن خصائص شخصية إبداعية واحدة هي التي تسيطر على بقية الأنواع الأخري .
يستند الاختبار إلى نظريات علم النفس في تحديد ميولك وصفاتك الرئيسية وبالتالي معرفة طريقة تفكيرك و طبيعة تصرفاتك المتوقعة فهو اختبار يخبرك ويخبر الناس بالزاوية التي ترى منها العام .
اختبار The Creative Type من Adobe يتكون من 15 سؤال اختياري ، كل سؤال يحتوي رسوم متحركة متوافقة مع الإجابة التي ستختارها ، فكل اجابة لها رد فعل مختلف عن الإجابة الأخرى ، وفي نهاية الإختبار تظهر لك اكثر واحدة من الستة شخصيات التي تتوافق مع إجاباتك مرفق معها مقال بسيط يصف شخصيتك ، بالإضافة لذلك تبين لك نتيجة الإختبار مدى القوة الإبداعية لديك وإمكانياتك غير المستغلة والدور المثالي الذي يناسبك داخل فريق العمل .
جرب اختبار Adobe الآن من هنا https://mycreativetype.com