أنت هنا

8 فعاليات لا تفوتها هذا الشهر

منذ سنة واحدة 8 أشهر

تعلم.. تواصل.. استمتع

طور من نفسك هذا الشهر من خلال اكتساب العديد من الخبرات واغتنام العديد من  الفرص. قام فريق إبداع مصر بالبحث عبر الانترنت وجمع أفضل وأهم فعاليات شهر نوفمبر، فاتبع قائمتنا وحدد فعالياتك.

1. قمة شركات ناشئة بلا حدود - Startups Without Borders Summit 

 تنظم شبكة شركات ناشئة بلا حدود ومسرعة أعمال الجامعة الأمريكية فينتشرلاب ومرجع هذه القمة لكي توفر لك تجربة شاملة عن مشهد ريادة الأعمال الحالي من خلال الثلاثة محاور بالقمة، وهي محور تكنولوجيا التوسع [Tech to scale] والاقتصاد المبدع والسيدات الرياديات. سوف تتعرف على أفضل النظم التي تتبعها الشركات الناشئة وستحصل على أدوات ونصائح فعلية، وذلك من ضمن فرص أخرى للراغبين في تطوير شركاتهم الناشئة.

ستقام الفعالية يومي 8 و9 نوفمبر في حرم الجريك كامبس، لمعرفة المزيد من التفاصيل، اضغط هنا، وللحصول على تذاكر، اضغط هنا.

2. فعالية The Growth Formula

فعالية The Growth Formula هي مبادرة تعليم من أجل التطوير تهدف إلى تسليط الضوء على أهمية التعليم المستمر من أجل تنمية مهارة معينة وتطوير الإنسان وبالأخير تنمية الاقتصاد. 

تهدف مبادرة "التعلم من أجل البناء" إلى دعم الشباب من أجل اكتساب المهارات المطلوبة في السوق ومساعدة رواد الأعمال للوصول إلى تجارب علمية مختلفة على المستوى العالمي بتكلفة ميسورة. كل هذا من خلال استخدام شبكة كبيرة من الخبراء العالميين، وفعاليات مختلفة للتواصل وربط المجتمع العملي (الخاص، الحكومي، العام والشركات الناشئة وغيرها) ببعضهم البعض.

ستقام الفعالية يوم 8 و9 نوفمبر في حرم الجريك كامبس، لمعرفة المزيد من التفاصيل، اضغط هنا، وللحصول على تذاكر، اضغط هنا.

3. قمة فستد Vested Summit 2019

انطلقت فعاليات قمة فستد [Vested] لخلق حلول فورية من خلال بناء مجتمع من محبي التكنولوجيا الذين لديهم قدرة على تغيير المستقبل. يشمل المؤتمر هذا العام منصات مختلفة وورش عمل وجلسات توجيه تغطي ثلاث مسارات وهم مسار التكنولوجيا حيث يجتمع كل الحاضرون الذين يستخدمون التقنيات الحديثة لإيجاد حلول بناءً على 6 تقنيات وهي الذكاء الصناعي والواقع المعزز والواقع الافتراضي والتكنولوجيا النظيفة والبلوكتشين والتصنيع الرقمي و voice tech. مسار الاستثمار وهنا تجتمع الشركات الناشئة والمستثمرون وصانعو السياسات لمناقشة استثمار الأموال في الجهات المختلفة ومسار القوى الخارقه (Super Power) الذي يركز على الصحة النفسية من خلال جلسات متنوعة. ستقام الفعالية من 9 لـ11 نوفمبر في سهل حشيش، لمعرفة المزيد من التفاصيل والحصول على تذكرتك، اضغط هنا.

4. معرض MACHTECH

يعد معرض MachTech منصة يلتقي فيها الصناع المحليين بمبتكرى تشكيل المعادن والأدوات الآلية والأدوات الصناعية ومعدات اللحام والقطع والتواصل مع جهات أخرى في مجال الصناعة وتعزيز خططهم والتعرف على أحدث الاتجاهات والتقنيات. ستقام الفعالية من 13 لـ16 نوفمبر في مركز مصر للمعارض الدولية، لمعرفة المزيد من التفاصيل والحصول على تذكرتك، اضغط هنا. لحجز مساحة لعرض منتجاتك/خدماتك في المعرض اضغط هنا.

5. المعرض الدولي الثاني عشر لوسائل النقل التجارية

يجمع معرض الدولي الثاني عشر لوسائل النقل التجارية أكثر من ١٥٠ علامة تجارية في مكان واحد لعرض منتجاتهم من السيارات التجارية وقطع الغيار. سيكون هناك شركات تمثل أكثر من ١٥ بلد، ستعرض هذه الشركات حلول تنافسية واقتصادية مطابقة لاحتياجات زوار المعرض. ستقام الفعالية من 13 لـ16 نوفمبر في مركز مصر للمعارض الدولية، لمعرفة المزيد من التفاصيل والحصول على تذكرتك، اضغط هنا، لحجز مساحة لعرض منتجاتك/خدماتك في المعرض اضغط هنا.

6. الأسبوع العالمي لريادة الأعمال

الأسبوع العالمي لريادة الأعمال هو احتفالية عالمية للمبدعين الذين يعملون على مشاريعهم الناشئة [Start-up Companies] والهدف منها هو جمع كل الخبرات في مكان واحد للتواصل واستكشاف إمكانياتهم كمبتكرين كرواد أعمال.

يجب عليك حضور الفعاليات لكي لا تفوت ورش العمل والمحاضرات التي ستكون بيئة خصبة للتعارف وتقارب المسافات بين أصحاب الخبرات والمستثمرين ورواد الأعمال. ستعرف كيف تحول فكرتك لحقيقة على أرض الواقع، وكيف تقنع المستثمرين بفكرتك وكيف تصل إليهم. ستقام الفعالية من 18 لـ23 نوفمبر، لمعرفة المزيد من التفاصيل اضغط هنا.

7. مؤتمر الـ Supply Chain الابتكاري 

أول حدث من نوعه في مصر مختص الـ Supply Chain ومجالاتها. كما يركز المؤتمر على التوظيف والابتكار وريادة الأعمال. يهدف المؤتمر الابتكاري إلى صنع أول شبكة ومنصة تربط بين جميع المهتمين بمجال الـ Supply Chain في مكان واحد وتجمع بين أصحاب العمل وبين الباحثين عن العمل. كما تهدف أن تكون أول منصة تعليمية تركز على مجالات الـSupply Chain.

سيمزج المؤتمر بين جلسات النقاش المختلفة وورش العمل ومسابقة لإلقاء الأفكار الابتكارية في مجال الـSupply Chain، توفيق المهارات وغيرها. سيحدث هذا كله من خلال التقاء خبراء، مستشارين، موظفين وشركات ناشئة وشركات صغيرة متوسطة بالإضافة إلى طلاب وخرجين. 

سيقام الحدث يوم 15 نوفمبر في حرم الجريك كامبس لا تفوت فرصتك واشتري تذكرتك الآن من هنا.

8. قمة EDUVATION

للعام الرابع على التوالي ستقام  قمة  EduVation، الحدث التعليمي الأكبر والأهم في مصر، وواحدة من أكبر القمم التعليمية في الشرق الأوسط. يهدف المؤتمر لجمع كل شخص مهتم بالتعليم حتى يتبادلوا الأفكار ومعرفة أحدث التقنيات والأدوات والاستراتيجيات في تكنولوجيا التعليم حيث ستعرض القم مجموعة من الحلول التعليمية الحديثة والذكية، والأفكار المبتكرة للمشاريع الناشئة.

بالإضافة إلى عقد مسابقة EduHack التي تهدف إلى  بناء قدرات طلاب الجامعات، والعاملين والمهتمين في مجال التعليم والتعلم، وتعليمهم كيفية إنتاج الأفكار الإبداعية التي تساعد في عملية التعليم عن طريق الأساليب التكنولوجيا الحديثة.

ستقام الفعالية يومي 28 و29 نوفمبر في جامعة النيل، فلا تفوت فرصتك واحصل على تذكرتك الآن من هنا.

مفتاح النجاح هو تبادل المعلومات والخبرات. فلا تفوت هذه الفرصة  واقرأ أكثر عن كل فعالية ثم اختر الفعالية التي تهمك، واتبع مقالاتنا القادمة لمعرفة أفضل الفرص المتميزة في شهر ديسمبر.

مصدر الصورة: Freekpik

ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك