أنت هنا

5 متحدثين لا تفوتهم في مؤتمر مواقع التواصل الاجتماعي

يجمع المؤتمر السنوي Social Media Day [مواقع التواصل الاجتماعي] بين محبي مواقع التواصل الاجتماعي ورواد الأعمال وغيرهم من هواة التكنولوجيا ويقدم أحدث الأدوات الإلكترونية. يقام المؤتمر في نهاية هذا الأسبوع من الجمعة 12 يوليو إلى الأحد 14 يوليو في الحرم اليوناني بالقاهرة.

يشمل المؤتمر العديد من المحاضرات والمناقشات وتجارب مختلفة من مواقع التواصل الاجتماعي وسيكون به خبراء متنوعون من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والولايات المتحدة لمشاركة آخر صيحات وأدوات مواقع التواصل الاجتماعي. مؤتمر Social Media Day سيتم تنفيذه بواسطة Oventure بالشراكة مع السفارة الأمريكية في القاهرة.

يوفر فريق Social Media Day خصم لقراء إبداع مصر قيمته 20% من خلال برموكود SMDAYEgyptinnovate. للحصول على تذاكر، اضغط هنا.

إليك 5 متحدثين يجب ألا تفوتهم:

1. أحمد عبد الغني، مؤسس  Xact

مصدر الصورة: Social Media Day

بعد أن حصل عبد الغني على خبرة في صناعة الاتصالات من خلال العمل بها لمدة خمس سنوات، قام بتأسيس Xact، وهي شركة ناشئة تستخدم البيانات لمساعدة الشركات على وضع استراتيجيات مميزة وزيادة أرباحهم عن طريق إعادة تدوير البيانات باستخدام محرك تعلم الآلة بواسطة الذكاء الصناعي.

كما يقدم عبد الغني الاستشارة للشركات الناشئة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة لتخطيط نموها، ويقوم بتدريس الاقتصاد منذ سبع سنوات لطلاب الجامعات.

2. عادل هيكل، Growth Hacker في Minitrics

مصدر الصورة: Social Media Day

Minitrics هي منصة تحليلية لمقاطع الفيديو، ويقوم هيكل بإدارة قنوات اكتساب والحفاظ على المستخدمين [User Acquisition] والتسويق على مواقع التواصل الاجتماعي والتسويق عبر البريد الإلكتروني والاستخدام الأمثل لمحرك البحث [SEO] والعلاقات العامة.

كما قام هيكل بنشر تقارير تحليلية لمقاطع الفيديو الخاصة ب800 علامة تجارية وسلوكهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت التقارير الأولى من نوعها في مصر والإمارات. وقام هيكل بالعمل مباشرةً مع Youtube وDiscovery Network والحكومة الإماراتية وموقع Udacity التعليمي وغيرهم بالنيابة عن Minitrics.

3. رامي قنديل، مدير التخطيط في hug digital

مصدر الصورة: Social Media Day

اكتسب قنديل خبرة واسعة في مجال العلاقات العامة بعد عمله لمدة عامين في شركة جوجل كمدير الاتصالات والعلاقات العامة. وعمل مع شركات خاصة منها كوكا كولا وفودافون وBarclays، اليوم، يدير قنديل التخطيط في hug digital وهي وكالة رقمية إقليمية.

4. مازن ياسين، مؤسس Just a GoProer

Photo credit: Social Media Day

بعد عمله لمدة 14 عام في شركات متعددة الجنسيات، وبعد وصوله إلى منصب كبير في أحد الشركات، قرر ياسين السعي وراء شغفه في التصوير وصناعة المحتوى، فبعد شراء أول كاميرا له، لم يتردد ياسين في الاستقالة من وظيفته والتفرغ لرحلته الجديدة في صناعة المحتوى. وقام بتأسيس حساباته الإلكترونية على موقعي فيسبوك وانستجرام تحت اسم Just A GoProer في أبريل 2016 لتجمع آلاف المتابعين الذين يشاهدون مغامرات ياسين في السفر وآراؤه حول الموضوعات المختلفة.

6. ماجد فرج، مدير عام في 5D

أسس فرج شركته الأولى Mega Media عام 1994 لتصبح من الشركات الرائدة في توفير خدمات الوسائط المتعددة [Multimedia Services] في مصر، وامتد عمله لتغطية الاستخدام المبتكر للتكنولوجيا في الإعلانات والتواصل وتوثيق التراث الثقافي.

تلقى فرج العديد من الجوائز في مجال الإعلانات والمحتوى، وفي عام 2013، قام بتأسيس Fifth Dimension–5d وهي دمج لخمس شركات لتصبح من أهم شركات التسويق الإلكتروني في مصر. وفي 2016، قام بتأسيس 5dVR، وهي شركة متخصصة في توفير تجارب الواقع الافتراضي والواقع المعزز.

ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك