أنت هنا

18 سبب يؤدي إلى فشلك

"يبذل كل رائد أعمال قصارى جهده للوصول إلى أقصى النجاح في شركته. ومع الأسف، يفشل هذا بسبب عدم التخطيط الجيد. مُخذل أليس كذلك؟ هناك بعض الأسباب تؤدي إلى فشل الشركات بشدة."

تكبر المشكلة عندما لا يكون أصحاب الأعمال على دراية بالعملية كاملة، فهم يحومون حول أشياء غير مهمة وفي النهاية سيصل إلى لا شئ وبالتالي كرائد أعمال لابد أن تدرس السوق جيداً وتعمل على هذا الأساس. 

في دنيا الأعمال، يقوم عميلك بتحديد قيمتك في السوق بين منافسيك، والمُسوق الذكي سيبحث عن طريقة ما لكسب عملاء جدد وطرق جديدة لكسب المال. وبخلاف هذا  من المهم تفضيل الاستراتيجيات الترويجية الفعالة، فهذا يمكنه أن يساعد  منتجك أو خدمتك للوصول لنطاق اوسع من العملاء. لنقل أنك تفكر في التوسع الاستراتيجي، هل يمكنك فعل هذا من دون المال الكافي؟ بالطبع لا.  فما الحل؟

يجب أن تكترث إلى للاستثمارات والتمويل من البداية، وانظر إن  كانت المصاريف ستتخطى الربح وإذا حدث فأنت في خطر كبير! ستحتاج إلى الاستثمار فقط في القطاعات التي ستزيد من ربحك، هل تريد معرفة كيفية توخي الحظر من الفشل؟

طور المساعدين الافتراضيين فيMyTasker  انفوجرافك مفُصل حيث يمكنك استكشاف الأسباب الأسباب التي تؤدي لفشل بعض التجارات. لتفهم أكثر انظر لبعض الأسباب التي تُسبب فشل التجارات:

  • عدم متابعة الإنتاج
  • ضعف المهارات الإدارية
  • بيانات أمنية غير ملائمة
  • غياب الخطط المتمكنة

ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك