أنت هنا

10 فرص في شهر مارس لا تفوتها

منذ 5 سنوات شهر واحد

رواد الأعمال يجب أن يتابعوا دائماً ما يحدث حولهم من فعاليات وبرامج ومسابقات ليكونوا على علم بأحدث التطورات. ويشهد هذا الشهر الكثير من الفعاليات المفيدة في عالم الابتكار والتكنولوجيا، جمعنا لك بعضها في هذا المقال. إليك أهم الأحداث التي يجب أن تكون على دراية بها هذا الشهر:

1. هي تستطيع - She Can 19

الحدث السنوي لمؤسسة انتربنل الإجتماعية والتي تهدف إلى تمكين النساء في مجال الأعمال التجارية. يجمع هذا الحدث بين الكثير من رواد الأعمال والخبراء ويقدم ورش عمل وفرص للتواصل. يهدف منظمو الحدث هذا العام إلى الكشف عن العقبات التي واجهت أصحاب الأعمال الناجحة وكيفية تخطيها. اضغط هنا لمعرفة المزيد عن الحدث.

2. منتدى Dell التكنولوجي بالقاهرة - Dell Tech Forum Cairo

تعقد شركة Dell أكثر من 70 حدث في أكثر من 40 دولة بهدف التفاعل مع زبائن Dell مباشرةً وتمكينهم من الاكتشاف والتعرف على تقنيات Dell وعالمها من تكنولوجيا المعلومات. سوف تعقد Dell هذا المنتدى في القاهرة مجاناً وسيتمكن الحاضرون من التعرف على الرواد في مجال التكنولوجيا. اضغط هنا لمعرفة المزيد من التفاصيل عن المنتدى.

3. Unbound Bahrain 

يقام مهرجان Unbound في البحرين بالتزامن مع أسبوع الشركات الناشئة في البحرين ويهدف المهرجان إلى دعم المستقبل الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. سوف يجمع هذا المهرجان بين أكثر من 3000 شركة ناشئة، ومستثمرين ومسابقات مختلفة. اعرف المزيد عن المهرجان من هنا.

4. أسبوع رايزاب في صعيد مصر - RiseUp Week: Upper Egypt

على مدى أيام 14 و15 و16 مارس، سوف تنظم منصة رايزاب هاكاثون ومعرض للشركات الناشئة ومحاضرات مختلفة فى مجالات التصميم والتكنولوجيا وريادة الأعمال، وتهدف كل هذه الفعاليات إلى تمكين رواد الأعمال في صعيد مصر وتقديم حلول لمشاكل الصعيد عن طريق ريادة الأعمال. اعرف المزيد من التفاصيل عن أسبوع رايزاب من هنا.

5. مسابقة وزارة السياحة للشركات الناشئة - Ministry of Tourism Startup Competition

تنظم رايزاب ووزارة السياحة المصرية هذه المسابقة لأفضل الشركات الناشئة المبتكرة التي تساهم في تنشيط السياحة، وسوف تعرض الشركات أفكارها في هذه المسابقة أمام وزيرة السياحة رانيا المشاط وممثلين آخرين لمجال السياحة. اعرف المزيد عن هذه الفعالية من هنا.

6. ملتقى TechUp #8: قم بتسريع عملية التصميم الخاصة بك - TechUp #8: Speed Up your Design Process

يأتي هذا الملتقى في إطار سلسلة من الفعاليات التي تعقدها شركة Instabug والتي تسمح للمهتمين بمجتمع رواد الأعمال والتكنولوجيا بالتواصل ومشاركة الخبرات. يركز هذا الملتقى على تجربة المستخدم [UI/UX Design]، وسيجمع بين الكثير من المصممين وسيكون هناك فرصة للحاضرين لنقاش آخر أحدث مناهج التفكير التصميمي. اعرف المزيد عن هذا الملتقى من هنا.

7. ملتقى تيكني بالإسكندرية - Techne Alexandria Meetup

هذا الملتقى المجاني سيسمح لرواد الأعمال بالتجمع لمناقشة التحديات التي يواجهوها وإيجاد حلول لها وتبادل الخبرات والإعلان عن فرص عمل. اعرف المزيد عن هذا الملتقى من هنا.

8. جلسة تعريفية عن حاضنة أعمال رواد النيل - Nilepreneurs Incubation Simulation 1st Info Session 

في الجلسة التعريفية الأولى لحاضنة أعمال رواد النيل، سيتمكن الحاضرون من معرفة كيفية تحسين تجربة المستخدمين للتطبيقات وخلق تفاعلية أكبر. يمكن حضور هذه الجلسة مجاناً. اضغط هنا لمعرفة المزيد.

9. منصة إطلاق الشركات الناشئة - خطوة للنمو - A Startup Launchpad - A Step Towards Growth

مؤسسة GEN Egypt وEbda3 Capital يقدمون في هذا اليوم 8 ورش عمل لأصحاب الشركات الناشئة ليتمكنوا من تحديد أولويات شركاتهم من ناحية الاستثمار والنظم الإدارية وبناء القدرات، وسيتم مناقشة عدة موضوعات منها التفكير التصميمي وتطوير الأعمال وال Growth Hacking. اضغط هنا لمعرفة المزيد من التفاصيل.

10. ملتقى طفرة #34: سلوك المستخدم وتصميم رحلة المستخدم - Tafra Meetup #34: User Behavior & Designing User Journey

منصة طفرة تلقي الضوء في هذا الملتقى على تجربة المستخدم من خلال العديد من الجلسات وسوف يتمكن الحاضرون من التواصل وطرح الأسئلة والحصول على خصم 20% على الملتقى القادم لطفرة. اعرف المزيد عن هذا الملتقى من هنا.

مصدر الصورة: صفحة رايزاب على فيسبوك

ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك