أنت هنا

٤ مشاهير يُعلمون رواد أعمال دروس قيمة

هل التقيت بشخص في مرة من المرات وقال أنه يرى بك شئ لا تراه أنت في نفسك؟ هل قلت أنت لشخص ما هذا الشئ من قبل؟ هل اندهشت من هذا الشئ .... إليك أربع مشاهير لم تكن تتوقع أنهم من رواد الأعمال الناجحين، اكتشف انجازتهم وخلاصة رحلتهم والدروس المستفادة التي يجب أن يعلمها كل رائد أعمال.

يعتبر جريج نورمان، صاحب شركات القرش الأبيض العظيم (Great White Shark Enterprises)، رائد أعمال ومستثمر لأنه اقام شركة القرش الأبيض العظيم لفرص التمويل (Great White Shark Opportunity fund) – شركة تعتمد على إقراض الديون القائم على الأصول-  تدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة.

ومن ثّم يأتي أندرى يونج وسماعات البيتس (Beats by Dr. Dre) التي تم تأسيسها عام 2008 وأصبحت منافس قوى لشركة آبل لجودتها وتعدد اشكالها وقد قُيمت ب مليار دولار عام 2013 واستحوذت من قّبل آبل عام 2014 بـ3 مليار دولار.

ثم تأتي إلين دي جينيريس مقدمة برنامج ألين، التي شقت طريقها في مجال ريادة الأعمال وبدأت منصتها الخاصة إي دي (ED Ellen Degeneres) في مجال الملابس والديكور. بالنسبة لإلين إن منصتها هي وحي من شخصيتها وامتداد لطريقة عيشها.

وتظهر أيضا كيم كاردشيان التي اثارت الجدل على السوشيال ميديا، قامت كاردشيان بتأسيس منصتها شو دازيل (ShoeDazzle)، هو خدمة اشتراك أونلاين تساعد الإناث على اختيار الزي المناسب لهم.

ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك