أنت هنا

مؤتمر الاستثمار الملائكى لأصحاب الأعمال بالشرق الأوسط يجمع بين المستثمرين الملائكين لأول مرة فى نوفمبر

سيعقد مؤتمر الاستثمار الملائكى لأصحاب الأعمال بالشرق الأوسط في نوفمبر حيث سيشارك أكثر من واحد وعشرون مُستثمر من ضمنهم خالد إسماعيل ومنه عبد الرحمن وطارق القاضي وحنان عبد المجيد خبراتهم خلال االمؤتمر. لمعرفة  باقي المتحدثين اضغط هنا.

من خلال جلسة اسئلة وأجوبة، تعرف فريقنا على الأسباب الرئيسية وراء المؤتمر وتأثيره المستقبلى على المجتمع ليس فقط محليًا وعالميًا أيضًا.

ما هي شبكة المستثمرين الملائكين بالشرق الأوسط [MAIN]؟
شبكة المستثمرين الملائكين بالشرق الأوسط [MAIN] هى شراكة بين المجموعات التجارية المختلفة ومؤسسات الاستثمارات الملائكية والمستثمرين الملائكين حيث يهدف إلى الدعم والتوعية حيال الاستثمار الملائكي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، توفير منصة لتبادل الخبرات المختلفة، وأخيراً الاتفاق على وثيقة استثمار موحدة لتسهيل عملية الاستثمار.

من وراء هذه المبادرة؟ وما الذي تسعون لتحقيقه؟
تنظم هذا المؤتمر كايرو أينجلز [Cairo Angels] وشبكة المستثمرين الملائكين بالشرق الأوسط حيث يهدف المؤتمر لزيادة الوعي حيال الاستثمار الملائكي وتأسيس برنامج لبناء القدرات للمستثمرين الملائكين من خلال تبادل العلوم والخبرات. بالإضافة إلى خلق فرص للشراكة والتواصل لتسهيل عملية تبادل وغلق الصفقات عبر الحدود مما سيخلق فرص عمل وعلاقات جديدة بين عقليات متشابهة عبر المنطقة خلال فعاليات التواصل.

لماذا الجونة؟
اختارنا الجونة لموقعها الجغرافي المتميز، فهي أحدى أهم المعالم الجاذبة في مصر فبجانب وسائل الترفيه المختلفة والشواطئ توفر الجونة العديد من وسائل الترفيه المختلفة كالرياضة ورحلات إلى الصحراء وغيرها.

تواجه كل المبادرات الكبيرة تحديات عديدة، فما هو أكبر تحدي واجهه الفريق؟
أكبر تحدى لنا كان الوصول لأكبر عدد من شبكات الاستثمار في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتأكد من وجود تنوع بين الحضور.

أي جزء من تحضير المؤتمر يعد الأكثر تشويقاً؟
القدرة على جمع عدد كبير من الشبكات والمؤسسات من أماكن جغرافية مختلفة في مكان واحد لتحقيق هدف واحد وهو الترويج للاستثمار الملائكي في الشرق الأوسط وزيادة عدد المستثمرين.

ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك