أنت هنا

كتاب الاختبار مع البشر:كيفية استخدام التجارب للوصول إلى أفضل القرارات بسرعة

منذ أسبوعين 5 أيام

 

يهدف كتاب الاختبار مع البشر للمؤلف Giff Constable إلى تعليم رواد الأعمال وفرق الابتكار وفرق المنتجات كيفية إجراء التجارب بفعالية، ويعد هذا الكتاب هو الجزء المكمل لأكثر الكتب مبيعًا التحدث إلى البشر، والذي نشر عام 2014 بهدف تعليم رواد الأعمال كيفية التحدث بشكل مباشر إلى العملاء المحتملين لدراسة وفحص أفكارهم.

على الرغم من أن التحدث مع الأشخاص الآخرين سيزودك بالفهم والإلهام، إلا أن التجارب ستعطيك الدليل الأكيد، فالتجربة هي اختبار مصمم لمساعدتك في الإجابة على الأسئلة "هل يجب أن نفعل هذا" أو "هل أنا محق في هذا "، وإذا كنت منفتحًا على التعلم ، فإن الرؤى التي ستصل إليها من خلال تجاربك ستساعدك على صقل منتجك وزيادة احتمالات نجاحك.

يضع كتاب الاختبار مع البشر بين يديك تكنيكات وأدوات ونماذج للإجابة على الأسئلة الرئيسية التالية: لم نقوم بإجراء التجارب، ومتى نقوم باختبار الجدوي التجارية للمنتج، وما هي مواصفات التجربة الجيدة، كيف تقوم بتحويل نتائج التجربة إلى قرارات وأفعال، وكيف يمكننا إدخال التجارب في ثقافة أعمالنا التجارية.

 

يمكنك شراء الكتاب من موقع أمازون، أما إذا كنت تعمل بواحدة من المنظمات غير الهادفة للربح أو المنظمات التعليمية يمكنك الحصول على الكتاب مجانًا.

 

ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك