أنت هنا

قدّم الآن في برنامج الاحتضان بمركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال بدعم يصل إلى 180 ألف جنيه

وسط الوباء العالمي الذي يواجه الجميع، تحتاج الشركات الناشئة حاليًا إلى الكثير من الدعم من أجل البقاء في السوق والنمو فيه، تقدّم حاضنات التكنولوجيا بمركز الابداع التكنولوجي وريادة الأعمال (TIEC) فرصة رائعة للشركات الناشئة للتغلب على هذا التحدي مع دعم يصل إلى 180 ألف جنيه.

هذه هي الدورة الثامنة والعشرون من البرنامج منذ عام 2010 مع أكثر من 120 خريجًا متميزًا مثل Wuzzuf و Crowd Analyzer و Mermaid و GBarena. وإليكم معايير وضوابط التقديم في الحاضنة وكيف يمكن لشركتك الناشئة الاستفادة منها:

أولًا:

الدعم المالي:

من خلال البرنامج سوف تحصل الشركات الناشئة على 180،000 جنيه مصري بدون أخذ نسبة مع تشبيك البرنامج لشركتك الناشئة بمستثمرين في مصر والشرق الأوسط.

ثانيًا:

تطويرالنموذج المبدئي Prototype

يساهم البرنامج في تطوير النموذج المبدئي prototype للشركة الناشئة، ويقدّم أفضل الاستشاريين التقنيين الخبراء في مصر لدعم الشركة في هذه المرحلة.

ثالثًا:

مساحة المكتب 

تواجه العديد من الشركات الناشئة مشكلة عدم وجود مكتب خاص، لذلك من خلال البرنامج نقدم لك (مكتبًا خاصًا) في مقرنا الرئيسي في القرية الذكية (القاهرة) وجامعة أسيوط (أسيوط). كما نقدم (وسائل النقل) لجميع موظفي الشركة لمدة عام كامل مجانًا.

رابعًا:

استشارات الشركات الناشئة

إذا كنت بحاجة إلى استشارات فنية أومهنية للشركة، فسوف تحصل على فرص متنوعة للتواصل مع أفضل الخبراء في مختلف المجالات مثل: التسويق والقانون والإدارة المالية وتكنولوجيا المعلومات. سوف تحصل أيضًا على فرصة لحضور (جلسات التوجيه) الأسبوعية من قبل رجال الأعمال والموجهين المختلفين.

خامسًا:

الإندماج مع منظومة ريادة الاعمال في مصر والشرق الاوسط

إذا كنت تحتاج إلى الاقتراب والإندماج من منظومة ريادة الأعمال في مصر والشرق الأوسط، فمن خلال البرنامج سوف نوصلك بالمستثمرين ورجال الأعمال والاستشاريين والمؤتمرات المختلفة مع ميزات فريدة لشركتك.

ضوابط ومعايير الانضمام: يتم تقييم المشاريع المتقدمة بناءً على المعايير التالية:

  • الإبداع: يجب أن يكون المشروع مبتكراً ويقدم حلول لأي من تحديات السوق أو الصناعة.
  • إمكانية تطبيق المشروع: يجب أن يكون المشروع مدعوم بنموذج عملي/تجريبى.
  • الإدارة الريادية الجادة: يجب أن يكون المشروع موضوع ومبلور وتحت رعاية رواد أعمال شباب أو من لديهم ملكات عملية.
  • حل لمشكلة فعلية: يجب أن يقدم المشروع حل ذو ميزة تنافسية مثل أن يكون أذكى أو أرخص أو متقدم أو أفضل من الحلول القائمة لأي مشكلة فعلية بالسوق أو حل لمشكلة أو حاجة مستقبلية.
  • استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات كمنتج أساسي أو كأداة تمكينية لتقديم خدمة: يجب ان يعتمد المشروع على عمل وتطوير منتجات تقنية أو توفير خدمات في اي مجال عن طريق تطوير أداة تمكينية باستخدام تكنولوجيا المعلومات مثل تطبيقات المحمول وتطبيقات شبكة الإنترنت والمنصات والبرامج.
  • ذو جدوى اقتصادية: ينبغي على المشروع أن يقدّم منتج أو خدمه ذات استمراريه اقتصاديه وله القدره على جذب استثمارات.
  • القدرة على النمو: يجب أن يتوفر في المشروع إمكانية النمو من بين قطاعات الأسواق الهامة وضمن القطاعات والطبقات المتعددة.
  • وضع المشروع حاليا: الفرق المدعومه بنماذج أولية أو الشركات الناشئة التي لم يمر علي تأسيسها أكثر من سنه يمكنها أن تتقدّم للاحتضان
  • التفرغ

للتقديم ادخل على هذا الرابط هنا، قبل 4 أغسطس 2020 ... لا تنسى مشاركة الفرصة مع زملائك. 

ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك