أنت هنا

غدًا... العودة إلى الدراسة – قمة الابتكار المرن

خلال عام 2020 شارك في فعالياتنا حوالي ألف مشارك، حيث تعلموا كيفية تحسين عملية التعليم أثناء فترة الجائحة، أما الآن فإننا سنعود إلى الفصول الدراسية بعد أن تغير العالم.

ما هو الوضع الطبيعي الجديد لمعلمي استراتيجية الابتكار المرن "لين"؟، هل سيستمر استخدام التواصل بالفيديو في لعب دوره؟، ما هي الأدوار التي سيلعبها التنوع والمساواة والدمج في المناهج الدراسية المستقبلية ؟

انضم إلينا في النسخة الرابعة من قمة Lean Innovation Educators غدًا من الساعة 1 وحتى الساعة 4 مساءًا بتوقيت EDT، (7 - 10 مساءً بتوقيت القاهرة) مع المتحدثة الرئيسية الدكتور Laura Tyson،  وفريق المحاورين: Brandy Nagel وIvy Shultz وMichael Camp وJim Hornthal، وضيوفنا: Jerry Engel وPete Newell وSteve Weinstein، وجميع المهتمين باستراتيجية الـ"لين" حول العالم لإجراء مناقشة قوية حول الأسئلة السابقة.

التسجيل لحضور القمة من هنا

لماذا؟

لقد غيّرت الجائحة كل شيء، فبعد عام أو أكثر في بيئة التدريس الافتراضية، كم سيبقى من الطرق الجديدة وما الذي سيعود إلى شكله السابق قبل الوباء؟ كم من طرق التدريس الافتراضية "التدريس خارج الفصول" ستبقى ؟.

كما تغير مشهد العمل التجاري فبعض الصناعات تراجعت وبعضها توسعت وانتشرت، ما الذي سيستمر؟، بيئة التمويل لطلابنا تزدهر حاليًا، هل سيستمر هذا الوضع؟، كيف سيؤثر الدفع نحو التنوع والمساواة والدمج على المعلمين ؟

ماذا؟

ستبدأ القمة بمقابلة مع الدكتورة Laura Tyson، العميد السابق لكلية Haas School of Business، والرئيس السابق للمجلس الاقتصادي الوطني، وستضم لجنة المناقشة كل من Brandy Nagel من  Georgia Tech، وIvy Shultz من (جامعة كولومبيا)، وMichael Camp من (Ohio State),، وJim Hornthal من (UC Berkeley)، لكي نتعلم من بعضنا البعض ونتبادل الأفكار والمعرفة، لننتقل بعدها إلى جلسات فرعية يمكنكم خلالها مناقشة الموضوعات ومشاركة أفضل الممارسات مع زملائكم من معلمي استراتيجية "لين" من جميع أنحاء العالم.

كيف؟

حضور القمة مجانًا للجميع، إلا أنها تقتصر على مدربي ومعلمي الابتكار وريادة الأعمال. يمكنك التسجيل لحضور القمة من هنا ولتعرف المزيد عنا من خلال هذا الموقع. نتطلع إلى حضوركم جميعا كمجتمع للمدربين والمعلمين، لبحث تشكيل مستقبل التعليم والتدريب للابتكار المرن.

متى؟

نراكم غدّا من الساعة 1 حتى الساعة 4 م بتوقيت PDT، من الساعة 7 وحتى الساعة  10 مساءً بتوقيت القاهرة.
احضر بصحبة أفضل أفكارك!

 

مصدر المقال

 

ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك