أنت هنا

دليلك للاستفادة من رايز أب ١٦

يعود مؤتمر رايز أب مرة أخرى للسنة الرابعة على التوالي بفعاليات مختلفة للشركات الناشئة وأصحاب الاعمال. تتضمن تلك الفعاليات مسابقات لإلقاء الفكرة، فعاليات للتواصل، التمويل الاجتماعي ولا يمكن أن ننسى الجزء الترفهي في رايز أب أيضاً. كل ما تحتاج إليه هو إدارة وقتك وتحديد هدفك وضع خطتك ثم نفذ.

ماذا تحتاج في هذه المرحلة؟

مؤتمر رايز أب ملئ بالورش والجلسات المختلفة وأيضاً العديد من الفعاليات والمسابقات المختلفة التي ستسمح لك أن تتواصل مع مستثمرين ورواد أعمال ومستشارين وتلقي فكرتك وتحصل على ردود الأفعال المختلفة.  لذلك إن كنت تريد

التواصل والاستشارة فعليك حضور سيتي كارفنز وميكس أند منتور والاستشارة العاجلة (Emergency Mentoring)

سيتي كارفنز، هي فعالية للتواصل تهدف إلى جلب رواد الأعمال مع بعضهم البعض وتقديمهم إلى المجتمعات الريادية المختلفة حول العالم.

ثم ميكس أند منتور، وهو فعالية مُصممة للتعلم من النظير للنظير والتواصل مع مستشارين محترفين حيث يمكنك إلقاء فكرتك والحصول على آرائهم في الفكرة.

ومن ثّم تأتي فعالية الاستشارة العالجة وهي جلسة  مجانية مدتها ٤٥ دقيقة  مع مستشار خاص، حيث يمكن لرواد الأعمالمال إلقاء فكرتهم وشرح التحدي الذي يقابلهم ومن ثّم يسألك المستشار بضعة أسئلة حتى يأتوا بالحلول الممكنة.

تقوية مهارتك في إلقاء الفكرة

إن كان هدفك هو العمل على تقوية مهاراتك في إلقاء الفكرة، يمكنك حضور عدة فعاليات من خلالها يمكنك سماع الأخرين والتعلم منهم ومن الممكن أن تشارك في تلك المسابقات المرة القادمة.

مسابقة اتصال - إبني، هو برنامج مدته ٩ شهور ويدعم الفرق المختلفة على توصيل أفكارهم التي تُركز على الإنترنت للأشياء إلى السوق.

أيضاً لا تفوت هاكاثون هاك فور إيجيبت، هو هاكاثون المكون من ٧٢ ساعة  المئات من التقنيين لكي يصنعوا حلول تقنية  ابتكارية  تؤثر على التعليم والصحة والزراعة والمواصلات.

وأيضاً يمكنك حضور تحدي الجوال العربي التي تعطي الفرصة للمشتركين أن يُحسنوا مهارتهم الريادية ويعرضوا أفكارهم بطريقة مميزة ومبتكرة.

يمكنك حضور مسابقة مايكروسفت للشركات الناشئة، ستُطلق مايكروسفت مسابقة جديدة للشركات الناشئة في رايز أب هذه السنة حيث يمكن للشركات الناشئة المصرية أن تجد حلول ابتكارية وتُطور سيناريو تقني جديد يتوافق مع قواعد التجارة.

أخيراً وليس أخراً مسابقة رايز أب الاستكشافية تتيح المسابقة الفرصة للشركات الناشئة أن يتقابلوا مع أهم اللاعبين في منظومة ريادة الأعمال من رواد الأعمال ومستثمرين إلى آخره كما يمكنهم من خلال المسابقة خلق علاقات جديدة.

مؤتمر رايز أب مليئ بالفاعليات المختلفة والورش والجلسات ولكن كل ما تحتاج إليه هو وضع خطة جيدة وإدارة وقتك حتى تستفيد من كل جانب.

ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك