أنت هنا

خمس برامج ريادية لا يفوتك التقديم بهم قبل نهاية فبراير!

إلى جميع قُرائنا وجميع رواد الأعمال: جمعنا إليكم خمس برامج مختلفة لريادة الأعمال يجب أن لا يفوتكم التقديم فيها قبل نهاية شهر فبراير

  • مسابقة "سرع عملك" 

اطلق مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال (TIEC) مع مايكروسوفت مسابقة "سرع عملك" لتشجيع ومساعدة الشركات الناشئة المصرية للتوسع وتنمية أعمالهم. تركز المسابقة على أربع مسارات لهم علاقة بالتكنولوجيا، وهم: انترنت الأشياء، تنمية العميل،  تطوير الويب مصدر مفتوح، وBot Framework. 

أخر موعد للتقديم: ٢٨ فبراير ٢٠١٧.

لمزيد من المعلومات: اضغط هنا

  • مبادرة "مشروع أمل"

يمكن لكل مصرية لديها فكرة أو مشروع قائم التقديم لمشروع أمل، المُقدم من TedX Cairo Women وMBC الأمل، للحصول على فرصة للتمويل والتواصل مع الخبراء في مجال ريادة الأعمال وحضور دورات تدريبية وورش عمل.

أخر موعد للتقديم: ٢٨ فبراير ٢٠١٧.

لمزيد من المعلومات: اضغط هنا.

  • برنامج توني إيلوميلو لريادة الأعمال (TEEP)

TEEP هو برنامج سنوي مُدته ١٢ شهر يهدف إلى إنشاء ١٠،٠٠٠ شركة ناشئة تنتج فرص عمل وثروة في أفريقيا كلها في خلال العشر سنوات القادمة. البرنامج مفتوح للشركات الناشئة ذات إمكانيات قوية في السوق ورؤية مالية واضحة ويديرها فريق جيد ومتخصصة في احدى هذه المجالات: الزراعة، تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، إسكان، إعلام، تعليم، نقل، منسوجات، تصنيع.

أخر موعد للتقديم: ١ مارس ٢٠١٧.

لمزيد من المعلومات: اضغط هنا

  • برنامج E-خردة

هو برنامج لدعم ريادة الأعمال في مجال إعادة تدوير المخلفات الإلكترونية يهدف إلى المساعدة في بناء شركات تعمل في مجال تدوير المخلفات الإلكترونية بحلول نهاية عام ٢٠١٧.سيوفر برنامج E-خردة الدعم الفني لعشر إلى خمسة عشر شركة ناشئة تعمل في مجال إعادة تدوير المخلفات الإلكترونية في مصر من خلال: عشرة أيام من التدريبات على المهارات التجارية والتقنية، و٦٠ ساعة من الاستشارات الفنية الفردية، وخمس محاضرات في إدارة الأعمال، وإدارة الموارد المالية، والتسويق، وطرح المشاريع على المستثمرين من خلال Startup Reactor Accelerator.

أخر موعد للتقديم: ٥ مارس ٢٠١٧.

لمزيد من المعلومات: اضغط هنا

  • برنامج مسرعة الأعمال من فلات ٦ لابز

سيتم اختيار ٦ فرق واعدة للإنضمام للبرنامج، سيتم منحهم سيد فاندينج (يصل إلى ٢٥٠٬٠٠٠ جنيه مصري) وإرشاد استراتيجي ومكتب للعمل والعديد من الامتيازات والخدمات من مختلف شركاء فلات ٦ لابز (٣٠٠٠٠٠ دولار+) وتدريب وورش عمل تركز على مشاريع رواد الأعمال.

أخر موعد للتقديم: في أخر مارس ٢٠١٧.

لمزيد من المعلومات: اضغط هنا

ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك