أنت هنا

خريجات هي رائدة يحضرن ورشة عمل محو الأمية المالية

قامت سي أتش أف مصر للخدمات الإدارية والاستشارية (CHF MCSE) بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية ومشروع تقوية ريادة الأعمال وتطوير المشاريع التابع للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية [SEED] بعقد ورشة عمل عن المعرفة المالية والبنكية على مدار يومين لخريجات برنامج هي رائدة.

أطلق مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال برنامج هي رائدة لدعم رائدات الأعمال المصريات في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عبر توفير للنساء العديد من البرامج التدريبية والورش التي تشجعهم على بدء مشاريعهم.

تُعد ورشة العمل جزء من برنامج المعرفة المالية الذي صممته سي أتش أف، وتهدف إلى مساعدة رائدات الأعمال على فهم كيفية إدارة الموارد المالية لشركاتهم يستهدف البرنامج المشروعات التي يبلغ عمرها سنتين أو أكثر. وقد تضمنت الورشة العديد من المواضيع والأنشطة المختلفة كبيانات التدفق النقدي والشكل القانوني للأعمال التجارية في مصر.

خريجات هى رائدة أثناء إحدى الأنشطة الجماعية في ورشة العمل.

لم تقتصر الورشة على المحتوى التعليمي فقط، فقد قام بحضور هذه الورشة ممثلين من البنك التجاري الدولي والمؤسسة الحقوقية Levari للتحدث عن الخدمات المتاحة للشركات الصغيرة والمتوسطة وأيضاً الإجابة على أسئلة واستفسارات المشتركات بالورشة.

داليا سامح، ممثلة البنك التجاري الدولي أثناء حديثها  عن الخدمات المتوفرة لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

يعتبر سي أتش أف مصر جزء من مؤسسة مجتمعات عالمية [Global Communities]، وهي منظمة دولية للتنمية في الولايات المتحدة الأمريكية. يهدف إلى مساعدة أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة أن يحصلوا على التمويل والقروض البنكية.

 

ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك