أنت هنا

حاضنة أعمال مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال ترحب بخمس شركات ناشئة جديدة في دورتها الرابعة والعشرين

أضافت حاضنة أعمال مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال "Start It"  خمس شركات ناشئة جديدة إلى قائمته التي تضم أكثر من 120 شركة ناشئة. وستبدأ الشركات رحلة احتضانها الشهر القادم.

تشمل الشركات التي تخرجت من البرنامج وظف وWidebot وMumm وShezlong . وحصلت هذه الشركات على فوائد احتضان لمدة سنة وهي مكتب في مبنى المركز في قرية الزكية، و 180،000 جنيه من دون التخلي عن نسبة من أسهم الشركة وخدمات الحوسبة السحابية من أمازون وجوجل 6،000  دولار أمريكي بالإضافة إلى خدمات أخرى.

1. أموال 
هي منصة تجمع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم والممولون، وتستطيع المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم أن تعرض احتياجاتها من التمويل وأن تجد التمويل المناسب. ويتم تحديد العجز المالي في الشركة، ثم يتم اختيار الخدمة التمويلية التي تناسب احتياجات الشركة. ويتم إجراء تحليل مالي كامل للشركة، وتقوم شركة أموال بإنشاء وتقديم طلب بالحل إلى المؤسسة المالية حتى تتم الموافقة على القرض.

2. ونس اف ام

ونس اف ام هو تطبيق يقدم للمستخدمين محتوى عربي صوتي عند الطلب. ويتيح للمستخدمين اكتشاف الدراما الصوتية والمقالات والأخبار والبث الصوتي الذي يتم تنظيمه والمشاركة فيه والاستماع إليه بجودة عالية مضمونة. يمكن الوصول إلى التطبيق حاليا على متجر Play Store المتوفر للمستخدمين للترفيه عن أنفسهم خلال جولات الحافلات الطويلة أو فترات الاستراحة. 

3. Spoon
هناك شركة ناشئة أخرى ستستمتع ببرنامج الاحتضان لمدة عام وهي SPOON ، وهو تطبيق لطلب الطعام عبر الإنترنت "جاهز عند الوصول". وبالتالي يمكن للعملاء طلب الطعام من أي بائع ، والدفع من خلال التطبيق ، وتحديد موعد وصولهم واستلامه وجبة سريعة. وهذا يوفر وقت العميل ويجعل جميع المطاعم لديها    “drive thru”افتراضي خاص.

4. ARM

شركة ARM من الاسكندرية جهاز يساعد في فحص وتصنيف الفواكه أو الخضروات تلقائيًا بدقة عالية في الوقت الفعلي باستخدام تقنيات Machine Vision. يقلل الجهاز قدر كبير من تكلفة التشغيل ويحافظ على مستويات عالية من الجودة.

5. وطن آرتس

شركة وطن آرتس سيتم احتضانها في فرع أسيوط التابع لمركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال. يتيح  التطبيق والموقع للعملاء تخصيص أي تصميمات يريدونها على منتجات مختلفة مثل لوحات الصور، القمصان ، حقائب الجوّال ، إلخ. كما يتيح للعملاء فرصة لتصفح الكثير من الأعمال الفنية من مختلف المصممين المستقلين حول العالم واختيار التصميم الذي يفضلونه. ثم تشحن وطن آرتس المنتجات إلى عملاءها. من ناحية أخرى، سوف يحصل المصممون على ربح عندما يختار العميل تصميمهم لطباعته على المنتج الذي يشترونه.

الجولة الخامسة والعشرين من START IT مفتوحة حاليًا وجاهزة للشركات الناشئة للتسجيل على الموقع الإلكتروني. وآخر موعد للتسجيل هو 9 نوفمبر 2019.

ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك