أنت هنا

تعرف على 3 منح للذكاء الاصطناعي تقدمها مايكروسوفت

 أعلنت شركة مايكروسوفت عن فرص ل3 منح بالشراكة مع مؤسسة ليوناردو دي كابريو وناشونال جيوغرافيك. أي شخص يستوفي الشروط الآتية بإمكانه التقديم. جميع النماذج الذي سيتم دعمها من خلال المنح يجب أن تكون مفتوحة المصدر ومتلقي المنح يجب أن يكون لديهم استعداد لمشاركة نماذجهم مع مبتكرين وباحثين آخرين. 

1. منحة ابتكار الذكاء الصناعي لكوكب الأرض - Artificial Intelligence for Earth Innovation Grant

علي مدار ال20 سنة السابقة أعطت مؤسسة ليوناردو دي كابريو منح قيمتها أكثر من 100 مليون دولار ومولت أكثر من 200 مشروع ذو أهمية كبيرة في 50 بلد. تتعاون شركة مايكروسوفت مع مؤسسة ليوناردو دي كابريو على هذه المنحة لدعم المشاريع التي تستخدم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لحل مشاكل بيئية.

طلبات التقديم مفتوحة حتى يوم 31 يوليو للمؤسسات الغير هادفة للربح والمؤسسات الأكاديمية. المواضيع التي تركز عليها هذه المنحة هي: التغير المناخي والتنوع البيولوجي والزراعة والمياه.

2. National Geographic Society’s AI for Earth Grant - منحة الذكاء الصناعي لكوكب الأرض من مجتمع ناشيونال جيوجرافيك

أعلنت مايكروسوفت بالشراكة مع ناشونال جيوغرافيك عن هذه المنحة وتشجع المنظمات والأفراد التي تستخدم الذكاء الاصطناعي للعمل في مجالات التغير المناخي والزراعة والمياه.

طلبات التقديم مفتوحة حتى يوم 9 أكتوبر للمنظمات والأفراد. المواضيع التي تركز عليها هذه المنحة هي: التغير المناخي والزراعة والمياه.

3. منحة الذكاء الصناعي لاكتشاف أنواع الكائنات الحية Artificial Intelligence for Species Discovery Grant 

مايكروسوفت وناشونال جيوغرافيك يقبلون طلبات التقديم لمنحة جديدة عن اكتشاف كائنات من خلال الذكاء الاصطناعي. تهدف هذه المنحة إلى زيادة قوة الذكاء الاصطناعي لدعم جمع بيانات عن التنوع البيولوجي وتحديد الأنواع في محاولة للحفاظ على التنوع البيولوجي للأرض من أجل مستقبل أكثر استدامة.

طلبات التقديم مفتوحة حتى يناير 2020. يمكن تقديم الطلبات للعمل في أي منطقة حيوية.

بالنسبة إلى المنح الثلاثة ، يصل التمويل إلى 100,000 دولار وبالإضافة إلى ذلك ستحصل النماذج الناجحة على اشتراك مجاني  في AI لـ APIs والتطبيقات والأدوات والبرامج التعليمية والدعم للعمل على Microsoft Azure. لمزيد من المعلومات حول برنامج Microsoft AI for Earth ، اضغط هنا.

ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك