أنت هنا

بريمور، منصة التوزيع بالتجزئة، تحصل على 800،000$ دولار كاستثمارات أولية

أعلنت بريمور، وهي منصة بيع مباشر بالتوزيع تقوم بربط المصنعين بالمستهلكين، حصولها على 800،000$ دولار كاستثمارات أولية في جولة استثمارية بقيادة ألجيبرا فينشرز [Algebra Ventures] وEndure Capital وبمشاركة 500 Startups وفلات6لابز ومستثمرين ملائكيين.

بريمور هي منصة تكنولوجية تسمح للمصنعين بالوصول مباشرةً إلى المجتمعات المحلية التي يمكنها تشجيع واستهلاك منتجاتهم.

قال أحمد شيخة، مدير الأعمال وشريك مؤسس في بريمور، لإبداع مصر، "92% من موزعينا سيدات يرغبن في وظائف عالية القيمة وإمكانية العمل من المنزل...نحن بدأنا من مصر ولكننا نستهدف نمواً في أسواق ناشئة أخرى، بالتحديد في أفريقيا."

أضاف شيخة، "بريمور تسمح للسيدات ببيع المنتجات المحلية المختلفة في دائراتهن الاجتماعية مباشرةً أو من خلال المتاجر الإلكترونية، وأن يستهدفوا متاجر البيع بالتجزئة القريبة منهن لتقوم بدور المورد، وأن يقمن ببناء قوة مبيعات وإدارتها من خلال منصتنا. كما ندعم موزعينا ببناء قدراتهم وتدريبهم، ومن خلال مراكزنا الخدمية التي افتتحناها مؤخراً، تَعَظَّم حجم هذا التأثير."

تسمح بريمور للمصانع بإضافة منتجاتهم وتوزيعها عبر شبكة واسعة من الأفراد حيث يمكنهم بيع المنتجات من خلال نقاط بيع فردية أو عن طريق إدارة المحلات التجارية المختلفة في أحيائهم أو مناطق سكنهم، وتغطي بريمور حالياً كل محافظات مصر.

قال شيخة، "50% من أهم الموزعين لدينا لم يكن لديهم أي خبرة سابقة في المبيعات، ولكن الآن يحصلون على دخل جيد وقاموا بالتوسع في نطاق عملهم، ولدى الكثير منهم عشرات الأشخاص في فريق العمل. إنهم يشكلون أداة قوية لاختراق الأسواق بمهاراتهم الريادية وتطورهم."

قام محمد عبد العزيز وأحمد شيخة ومحمود رفاعي بتأسيس بريمور عام 2017، ولدى هذا الفريق خبرة كبيرة في شركات توزيع السلع الاستهلاكية والبيع المباشر وإدارة التوزيع في الشركات متعددة الجنسيات وتغطي بريمور حالياً كل محافظات مصر.

ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك