أنت هنا

اتعلم بيزنس، أكثر 5 حلقات استماعاً من بودكاست BUSINESS MADE EASY

منذ ١ شهر 2 يوم

بودكاست  BUSINESS MADE EASY (BME) هو من أوائل البودكاست المصرية التي تهدف إلى إثراء المحتوى العربي وتبسيط مفاهيم البيزنس والإدارة لكل المهتمين بهذا المجال في الوطن العربي وشمال أفريقيا MENA. يحقق البودكاست BME ذلك عن طريق حلقات أسبوعية ومقابلات مع أصحاب خبرات ونجاحات كبيرة كل في مجاله، ويستهدف: رواد الأعمال والمستثمرين وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة والشباب المهتم بعلوم إدارة الأعمال.

يتم نشر بودكاست BME على 14 منصة مختلفة بالاضافة إلى صفحتنا على الفيسبوك الإنترنت وقد تخطى عدد المستمعين للحلقات الـ 70 ألف مستمع من مصر وفرنسا والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الامريكية والامارات العربية المتحدة وغيرهم.

أعلى 5 حلقات استماعاً

  1. كيف تواجه متلازمة الإرهاق الشديد
  2. بناء وإدارة الفرق الافتراضية
  3. أزمة منتصف الكارير
  4. تفعيل استراتيجيات الشركات -مقابلة
  5. مستقبل الموارد البشرية في العالم الرقمي

مقدم البودكاست هو علاء سجّاع وهو استشاري إداري متخصص في إدارة المشاريع وإدارة التغيير مع خبرة كبيرة في استراتيجيات النمو. يأتي خبراته من خلال أكثر من 12 عامًا من العمل مع شركات مختلفة عالمية ومحلية وفي مشاريع حكومية متنوعة في مصر ودول الخليج. تقترن هذه التجربة بمؤهلات أكاديمية ومهنية معتمدة من مؤسسات مرموقة في الولايات المتحدة الأمريكية، فهو معتمد كمدير للمشاريع من Project Management Institute  ومعتمد كمدير للتغير من Acuity Business School وحاليا يحضّر ماجيستير في إدارة الأعمال من جامعة ليستر أحد أعرق الجامعات في إنجلترا.

    ​وقد صدرت مؤخراً أحدث حلقات بودكاست BME حول "صناعة البودكاست".

    في هذه الحلقة نستعرض كيف تبدأ بنفسك البودكاست الخاص بك؟ وماهي الفائدة التي سوف تعود عليك؟ وليه مهم إنك تدخل عالم الـ Podcasting؟ ولو بتدور على طريقة تجذب بيها عملاء جدد، أو تبني علاقات قوية مع عملائك الحاليين، البودكاست من أفضل الطرق للحصول على عملاء مٌخلصين، بالاضافة أنك سوف توصل محتواك لعملائك من أي مكان وفي أي وقت بطريقة سهلة. في هذه الحلقة سوف تتعمل كيف تبدأ Podcast سواء على المستوى الشخصي أو المهني، وكيف تختار الـهيكل المناسب للبودكاست الخاص بك؟ وما هي أنواع البودكاست المختلفة؟ كيف تبدأ وتتطور في صناعة البودكاست؟ وكيف تسوق له؟

    اسمعوها في هذا الرابط وقولوا لنا رأيكم هنا في التعليقات أو على صفحاتنا! 

    ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك