أنت هنا

TURN8: يوم عرض المستثمرين

16

يناير 2016

دبي، الإمارات الع...
08:00 إلى 17:00
منظم الفعالية
DP world and 360accelerator
نوع الفعالية
مسابقات

المدينة

تفاصيل الفعالية

عن الحدث:

TURN8 هو ثمرة التعاون المشترك بين رواد الصناعة والمبتكرين، والذي أطلقته DP World من أجل رعاية ثقافة الابتكار وريادة الأعمال العالمية. TURN8 تنظمه i360 accelerator، والذي أسسته Innovation 360. 
I360 accelerator هو برنامج حاضنة أعمال مقره الإمارات العربية المتحدة، يهدف إلى تحويل الأفكار المبدئية إلى نماذج مبدئية تستحق الاستثمار فيها خلال فترة محددة. تتم فعالية تخريج رواد الأعمال من برنامج مسرعة أعمال TURN8 الخامس في يوم عرض المستثمرين في السادس عشر من يناير ٢٠١٦. حيث تحظى إحدى عشر شركة ناشئة من حول العالم بفرصة العرض أمام مستثمرين عالميين ومحليين. 

الحضور:

هذا الحدث مقصور على المستثمرين المحترفين فقط، يمكنك التقديم هنا. إذا كنت رائد أعمال يريد تقديم فكرته في برنامج تسريع الأعمال القادم يمكنك التقديم هنا

Objectives:

يهدف هذا المشروع إلى رفع الوعي بفكرة ريادة الأعمال في المنطقة وتسريع الأفكار القابلة للتحقق التجاري في السوق. هذا البرنامج الثوري يستكشف الأفكار المبدئية حول العالم والتي يمكن هندمتها وتحقيقها تجاريًا عبر مسرع أعمال TURN8. هذا البرنامج يبدأ باستكشاف عنيف للأفكار المبدئية عبر الإنترنت وفي الفعاليات والاجتماعات، يتبعه برنامج تسريع أعمال مدته مائة وعشرون يومًا، ثم ينتهي بعرض الشركات على المستثمرين. يعقب ذلك دعم مكثف لرواد الأعمال المتخرجين من البرنامج. 

التكلفة:
غير محددة

الموقع

أضف إلى التقويم الخاص بك أرسل ملاحظاتك