أنت هنا

هاكاثون بيرتيك 2021 للابتكار في مجال التكنولوجيا النظيفة

13

يوليو 2021

إلى

17

يوليو 2021

10:00 إلى 17:00
منظم الفعالية
Berytech
نوع الفعالية
هاكاثون

المدينة

تفاصيل الفعالية

أعلنت بيرتيك عن فتح باب التقديم للنسخة الثانية من الهاكاثون الخاص بها لعام 2021 عبر الإنترنت خلال الفترة من 13 حتى 17 يوليو 2021، وستكون نسخة هذا العام حول الابتكار في مجال التكنولوجيا النظيفة وذلك ضمن برنامج مسرعة الأعمال الخاصة بها " Cleanergy".

ستقام نسخة هذا العام من الهاكاثون بالشراكة مع سفارة مملكة هولندا في لبنان، وبالتعاون مع AEE  لبنان،  على مدار خمسة أيام تجمع بين المهندسين وعلماء البيانات والمبدعين ورواد الأعمال والمتخصصين من مختلف التخصصات.

لمزيد من المعلومات حول الهاكاثون والتقدم للمشاركة من هنا.

الحضور

يجب على المتقدمين أن يكونوا أعضاء في فرق مكونة من 3 أشخاص على الأقل، ويمكن للمهندسين والمطورين والمبرمجين والصناع وعلماء البيانات والمبدعين والمبتكرين ورواد الأعمال والمهنيين الشباب، التقدم بفكرتهم الخاصة إذا كانوا من المقيمين بلبنان.

الأهداف

يعد هذا الـهاكاثون الإلكتروني فرصة مثيرة لتطوير حلول مبتكرة في مجال التكنولوجيا النظيفة باستخدام تقنيات مثل إنترنت الأشياء والبيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي، وسيحصل المشاركون خلال فترة الهاكاثون، على مساعدة الخبراء التقنيين وخبراء الصناعة والتجارة، وسيكون في إمكانهم الوصول إلى الأدوات ومرافق النماذج الأوّلية للأجهزة في مختبر التصنيع الرقمي الخاص بـ"بيريتك".

التكلفة

التكلفة: 
Free

أضف إلى التقويم الخاص بك أرسل ملاحظاتك