أنت هنا

محاضرات فينتشر لاب: البقاء بالابتكار

10

يونيو 2020

عبر الانترنت
14:00 إلى 15:00
منظم الفعالية
AUC Venture Lab
نوع الفعالية
قمة / مؤتمر

المدينة

تفاصيل الفعالية

يسر فينتشر لاب بالجامعة الأمريكية AUC Venture أن تعلن عن أحدث أنشطتها على الإنترنت. هذا الأسبوع في محاضرات V-Lab، يشرفنا استضافة مصمم الأعمال ومستشار الابتكار هاني نجيب لمنتدى تفاعلي عبر الإنترنت حول الابتكار. وطوال هذا القاء، سوف يشارككم هاني أحدث المفاهيم والمنهجيات في الابتكار وإيجاد الحلول التي تتغلب على التحديات الحالية. ستساعد هذه المبادرة عبر الإنترنت رواد الأعمال في جميع المراحل وكذلك رجال الأعمال المهتمين بتعزيز الابتكار في شركاتهم أو انشاء شركات جديدة.

اشترك الآن.

المتحدث

لقد كان هاني نجيب ملهمًا دائماً لرواد الأعمال من خلال محاضراته ودوراته التدريبية حول أحدث ما في الابتكار وريادة الأعمال القائمة على الدليل، تطوع بألف ساعة من توجيه الشركات الناشئة في المراحل المبكرة وإشراك النظام البيئي المصري في مدونته ومقالاته. وهو يشجع رواد الأعمال على التعلم من خلال التطبيق العملي، والتحقيق في البدائل، والتعلم التجريبي وتحقيق القيمة للعملاء المستهدفين. شعاره هو: الاستثمار في عقلية رائد الأعمال والشركة الناشئة الناجحة ليست سوى مسألة وقت.

الأهداف

  • كيف أثر الوباء على قدرة شركتك على البقاء والاستمرار؟
  • كيف يمكنك استخدام الابتكار للخروج من الأزمة؟

هذه هي بعض الأسئلة التي سيقوم مصمم الأعمال ومستشار الابتكار هاني نجيب بالإجابة عليها هذا الأربعاء على موقعنا على شبكة الإنترنت ويمكنك أن تكون جزءًا من من هذا اللقاء.

التكلفة

التكلفة: 
Free

الموقع

أضف إلى التقويم الخاص بك أرسل ملاحظاتك