أنت هنا

ما الذي يثير انتباه المستثمرين في الشركات الناشئة وما الذي يصرفهم عنها

13

يوليو 2022

Online
16:00 إلى 17:00
منظم الفعالية
Richi Entrepreneurs
نوع الفعالية
عرض أفكار / ارشاد

المدينة

تفاصيل الفعالية

انضم إلينا ونحن نستمتع بفرصة فريدة للتوغل داخل عقل أحد أكثر مستثمري تكنولوجيا الرعاية الصحية أسطورية في بوسطن.

عن الفعالية

طالع مايكل جريلي، الشريك العام والمؤسس المشارك لـ Flare Capital Partners، عدة آلاف من شرائح الاستثمار للشركات في المراحل المبكرة.

  • مع قلة الوقت المتاح للمراجعة، ما الذي غالبًا ما يلفت انتباهه أو ما يجب فعله أو تجنبه ؟
  • ما الذي يجعله يفكر في مزيد من الاهتمام بالشركة أو التخلص منها؟
  • في عام 2022، مع تزايد صعوبة الحصول على رأس المال الاستثماري بشكل مطرد (بعد عام 2021)، ومع وجود مستثمري المشاريع الأكثر حذرًا، كيف يمكن للشركات الناشئة في مجال تكنولوجيا الرعاية الصحية في مراحلها المبكرة أن تلفت انتباهه ؟
  • كيف يمكنها أن تثبت مصداقيتها وأن تجعل قضيتها مقتضبة ومقنعة ؟
  • ما الذي يجب أن يراه ليقترح أنه قد يكون هناك شيء يستحق إلقاء نظرة فاحصة ؟

الضيف: مايكل جريلي

هو الشريك العام والمؤسس المشارك لـ Flare Capital Partners، وهي صندوق رأس المال الاستثماري الرائد في مجال تكنولوجيا الرعاية الصحية في بوسطن، والتي نجحت قبل بضعة أشهر، في جمع صندوقها الثالث، وأغلقت بأموال بقيمة 350 مليون دولار جاهزة للنشر.

وسابقًا كان مايكل الشريك العام المؤسس لـ Flybridge Capital Partners، كما عمل مع Polaris Partners، و Wasserstein Perella & Co. و Morgan Stanley & Co..

يعمل مايكل في العديد من المجالس الاستشارية للابتكار والاستثمار في Advocate Aurora Health ومستشفى بوسطن للأطفال وعيادة كليفلاند و MedStar Health، فضلا عن عمله في لجنة الاستثمار لصندوق Partners  Innovation وفي المجلس الاستشاري لمبادرة الرعاية الصحية لكلية هارفارد للأعمال. كان مايكل الرئيس السابق لجمعية New England Venture Capital وفي مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية لجمعية رأس المال الاستثماري الوطنية. حصل مايكل على درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في الكيمياء من كلية ويليامز، وحصل  على ماجستير إدارة الأعمال من كلية هارفارد للأعمال.

قام مايكل بتأليف مدونة تركز على رأس المال الاستثماري والابتكار والرعاية الصحية في www.ontheflyingbridge.com .

المضيف: صموئيل م. شافنر

هو ومحامي عقد الصفقات وخبير في الشركات الناشئة، وقد قام على مدار العشرين عامًا الماضية، بتوظيف وقيادة لجان رأس المال الاستثماري في المؤتمرات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك برنامج Richi Entrepreneurs، الذي تنظمه مؤسسة Richi Childhood Cancer Foundation.

عن Richi Entrepreneurs Boston Talks : هي سلسلة من المحادثات المجانية لرواد أعمال علوم الحياة يقدمها من قبل شركاء رأس المال الاستثماري وخبراء آخرين في أكبر نظام إيكولوجي لعلوم الحياة في العالم. وتغطي كل دردشة موضوعًا محددًا يمكن لرواد الأعمال في علوم الحياة تعلمه لتعزيز أعمالهم. سيدير محادثات بوسطن صموئيل إم شافنر، المحامي المخضرم في رأس المال المخاطر ومحامي عقد الصفقات وخبير الشركات الناشئة.

عن Richi Entrepreneurs: تتمثل مهمة البرنامج في تعزيز الشركات من جميع أنحاء العالم التي لديها القدرة على إحداث تأثير إيجابي كبير على المجتمع في مجال علوم الحياة، حيث تتاح الفرصة للمشاركين في البرنامج الذي يستمر لمدة أسبوعين، للتواصل وبناء علاقات مع لاعبي الابتكار الرئيسيين في بوسطن.

سجل الآن

.

التكلفة

التكلفة: 
Free

أضف إلى التقويم الخاص بك أرسل ملاحظاتك