أنت هنا

مؤتمر كورسيرا 2022- مستقبل العمل والتعليم

04

مايو 2022

إلى

05

مايو 2022

Online
07:00 إلى 11:00
منظم الفعالية
Coursera
نوع الفعالية
قمة / مؤتمر

المدينة

تفاصيل الفعالية

تدعوك منصة كورسيرا لإكمال تسجيلك من هنا لحضور مؤتمر كورسيرا 2022، لتبدأ في بناء مسارك الخاص للمؤتمر.

فعلى مدار يومين، سيجتمع مجتمع كورسيرا العالمي من الأكاديميين وأصحاب الأعمال والحكومة وقادة الفكر للمساعدة في صياغة مستقبل التعليم والعمل، ستكون كل كلمة رئيسية ومحادثة جانبية وورشة عمل في المؤتمر فرصة لاستكشاف طرق جديدة لتحويل الحياة من خلال التعلم.

لبناء مسارك الخاص في المؤتمر، يمكنك مطالعة جدول الأعمال والنقر فوق رمز النجمة للفعاليات التي ترغب في حضورها، ثم أضفها إلى التقويم الخاص بك. سيكون خط سير رحلتك متاحًا على My interests.

ومن المحاضرات التي يوصُى بحضورها

تطوير القوى العاملة على نطاق واسع: نهج النظام الإيكولوجي

 

ما الذي يتطلبه إعداد ملايين الأشخاص لاقتصاد الغد ؟ هذا هو التحدي الأساسي الذي يواجهه أعضاء الفريق كل يوم. انضم إليهم وهم يشاركون القصص والإرشادات حول كيفية تطوير القوى العاملة على نطاق واسع.
 

كلمة رئيسية: ميا أمور موتلي رئيسة وزراء باربادوس


 

ستكون صاحبة الكلية الرئيسية الافتتاحية يوم 4 مايو. ففي اقتصاد دمرته جائحة كوفيد-19، وعانت فيه النساء والفتيات، عملت سعادتها على تطوير المهارات والتعلم في بربادوس لتنمية مهارات مجموعة كبيرة من السكان. تعلم من قصتها الملهمة كيفية تصميم التعلم بنجاح على نطاق واسع ودفع التغيير التحويلي من أجل الازدهار الاجتماعي والاقتصادي.
 

ابتكارات منتج كورسيرا

سيستعرض شرافان جولي مسؤول المنتجات في كورسيرا أحدث ابتكاراتها وخارطة طريق منتجاتها، كما سيقدم رؤى حول كيفية تحسين التعلم على نطاق واسع في مؤسستك.
 

كلمة Jeff Maggioncalda

    

الكلمة الرئيسية للرئيس التنفيذي لكورسيرا حول كيفية استعداد الشركات والحكومات والجامعات لمستقبل التعلم والعمل. هل لديك أسئلة لـ (جيف) ؟ انقر هنا لإرسال أسئلتك.

تصفح المحاضرات من هنا

سجل من هنا للحضور

التكلفة

التكلفة: 
Free

أضف إلى التقويم الخاص بك أرسل ملاحظاتك