أنت هنا

قمة الطاقة العالمية التاسعة

18

يناير 2016

إلى

21

يناير 2016

The Abu Dhabi Nat...
09:00 إلى 05:00
منظم الفعالية
Masdar
نوع الفعالية
قمة / مؤتمر

المدينة

تفاصيل الفعالية

عن الحدث:

قمة الطاقة العالمية هي الحدث العالمي الأبرز والذي يتم تخصيصه من أجل التطورات في مجال الطاقة المستقبلية، كفاءة الكاقة والتكنولوجيا النظيفة. تقيم القمة الحوار المطلوب بين صناع القرار في هذا المجال بدءًا من رؤساء الدول، وممثلي الحكومات والأكاديميين وممثلي مجتمعات المال والأعمال.

الحضور:

تجمع هذه القمة قادة الحكومات وقادة الفكر ورواد الأعمال والمستثمرين وآلاف الزوار ليقوموا بتجربة التطورات الأخيرة في مجال الطاقة. يعد هذا الحدث بالغ الأهمية ليحضره المبتكرون والموردون في مجال الطاقة، من أجل تكوين العلاقات وإطلاق تقنياتهم واستكشاف وبناء الشركات الجديدة.

الأهداف:

كن جزءًا من أكبر حدث عالمي في مجال الطاقة وتواصل مع جمهور عالي المستوى من أجل:
بدءًا بمبادرات الحصول على الطاقة وبرامج كفاءة الطاقة وحتى أحدث التقنيات، تعد هذه القمة هي الحدث الأبرز من أجل تسليط الضوء على فرص المشروعات التي يخلقها اتجاه العالم نحو الطاقة البديلة.

استمع لبعض من أكبر صناع القرار إذ يشاركون الأسباب حول اختياراتهم الاستراتيجية التي دفعتهم للانتقال من الوقود التقليدي للطاقة المتجددة.

توفر محاضراتنا المصممة من أجل احتياجات السوق كل مايحتاجه المصممون والمطورون والمستثمرون من أجل تسليط الضوء على فرص المشروعات في مصر، والهند، وجنوب أفريقيا والإمارات العربية المتحدة.

احصل على التفاصيل وراء حلول التمويل الجديدة والتي سوف تسرع توظيف الطاقة المتجددة خلال العقد القادم.

شاهد الاتجاهات الحديثة في أفضل التطبيقات والأمثلة لأسواق الطاقة النظيفة في أمريكا وأوروبا، والتي تغطي موضوعات متنوعة مثل تخزين الطاقة وكفاءتها.

التكلفة:

سجل هنا.

 

الموقع

أضف إلى التقويم الخاص بك أرسل ملاحظاتك