أنت هنا

سجل الآن لحضور يوم الابتكار في قمة أمازون ويب سيرفيسز 2021 عبر الإنترنت

10

يونيو 2021

عبر الإنترنت
10:00 إلى 16:15
منظم الفعالية
Amazon Web Services (AWS)
نوع الفعالية
قمة / مؤتمر

المدينة

تفاصيل الفعالية

من المقرر أن يكون اليوم الثاني لقمة أمازون على الإنترنت هو يوم الابتكار للقادة الذين يبحثون عن أفكار حول كيفية استخدام التكنولوجيا للحصول على فرص جديدة للأعمال التجارية، وتسريع النمو و"إعادة التفكير في الممكن".

سيشارك في يوم الابتكار متحدثون من شركة أمازون، وخبراء من الصناعة والعلوم لمشاركة أفكارهم وتجاربهم في كيفية استخدام التكنولوجيا لحل المشكلات الكبيرة التي تواجهنا اليوم وفي المستقبل،  مثل وجهات الفضاء التي يمكن السكن فيها ، وكوفيد-19 وإتاحة السفر بعده، ومواجهة الملاريا، وغيرها من الموضوعات.                                                

انضم إلينا لتتعلم كيف تساعد التكنولوجيا في "إعادة التفكير في الممكن"، سجل من هنا.

المسارات

الموضوعات التي ستتم مناقشتها: كيفية بناء ودعم "ثقافة الابتكار"، وكيفية "دفع الذكاء من البيانات"، وكيفية زيادة سرعة "رحلة التحول الرقمي، وغيرها الكثير من الموضوعات التي ستكون قادرًا على الاختيار من بينها.

 

الحضور

هذا الحدث للقادة الذين يريدون تسليح أنفسهم بالمعرفة والعقلية المناسبة لدفع التغيير والتسريع بالابتكار، فمسئولي التسويق ورؤساء أقسام التكنولوجيا بالشركات، ومؤسسي الشركات الناشئة والرؤساء التنفيذين، يمكنهم جميعًا المشاركة إن كانوا يهتمون باستخدام التكنولوجيا للابتكار، وحل مشاكل العملاء الحقيقية.

الأهداف

يبحث قادة الصناعة في مختلف أنحاء العالم، مع تسارع وتيرة التغيير، عن سبل للابتكار بسرعة. سيشارك المتحدثون الرئيسيون في يوم الإبداع قصصًا عن كيفية الجمع بين التكنولوجيا والناس، والعملية، والثقافة لحل القضايا الكبرى بالنسبة لعالم اليوم والجيل القادم.‏

التكلفة

التكلفة: 
Free

الموقع

أضف إلى التقويم الخاص بك أرسل ملاحظاتك