أنت هنا

تحدي NASA Space Apps بالقاهرة '16

23

أبريل 2016

إلى

24

أبريل 2016

Zewail City of Sc...
08:30 إلى 20:30
منظم الفعالية
Zewail city and IEEE Egypt Section
نوع الفعالية
هاكاثون

المدينة

تفاصيل الفعالية

عن الحدث:

تحدي "Space Apps" الدولي هو مبادرة من ناسا لتشجيع الأبتكار المفتوح من خلال مسابقة تقام على مدى يومين، حيث تلتقي فرق من خبراء التكنولوجيا والعلماء و المصممين والفنانين و المثقفين و رواد الأعمال والمطورين و الطلاب في جميع أنحاء العالم للتعاون و التشارك في استغلال البيانات المتاحة عالميا لتصميم حلول مبتكرة لمواجهة الت5D8�ديات العالمية . ناسا تقود هذا التعاون العالمي جنبا إلى جنب مع عدد من الجهات الحكومية وأكثر من 100 جهه محلية منظمه في جميع أنحاء العالم .

للسنة الثانية ، تشارك القاهرة في تحدي "Space Apps" الدولي!  "Space Apps" القاهرة هو مسابقة "هاكاثون" محلي يقام في القاهرة للمشاركة في تحدي "Space Apps" الدولي السنوي. و هذا العام، أكثر من 170 مدينة في جميع أنحاء العالم ، بما فيهم 3 مدن مصرية أخري جنبا إلى جنب مع القاهرة- تشارك في الحدث.

الحضور:

خبراء التكنولوجيا والعلماء و المصممين والفنانين و المثقفين و رواد الأعمال والمطورين و الطلاب.

الأهداف:

يشجع الحدث الأبتكار التعاوني و المفتوح لحل المشاكل بهدف التوصل الى حلول مبتكرة ذات صلة لتعزيز بعثات استكشاف الفضاء، و تحسين الحياة على الأرض.

إيجاد حلول للتحديات المتعلقة بسته فئات : الملاحة الجوية ، محطة الفضاء الدولية ، نظام الطاقة الشمسية و ما بعدها، والتكنولوجيا ، والأرض ، و الرحلة إلى المريخ.

التكلفة:

المشاركة مجانية. كل ما عليك القيام به هو بناء فريق ، واختيار التحدي و تقديم الحل !

الموقع

أضف إلى التقويم الخاص بك أرسل ملاحظاتك